أخبار عالمية

أنجلينا جولي ترقد بالمستشفي بسبب النحافة الزائدة

تسببت النحافة الزائدة للنجمة العالمية أنجلينا جولي إلى تدهور صحي بالغ إثر وصول وزنها إلى 35 كيلو جرامًا، علما بأن طولها يبلغ 196 سم. ما أضطر ذلك إلي دخولها المستشفي.

2016-635955303667064516-706

و رغم نشوب العديد من المشاجرات بينها وبين زوجها النجم “براد بيت”، لكنها استمرت فى خفض وزنها إلى أن وصلت إلى مشكلات صحية عديدة.

images (1)

وقد تحدثت وسائل إعلام عن فقدان إنجلينا جولي الشهية خلال الستة أشهر الماضية، فقد أثارت قلق محبيها بعد أن نشرت الصحافة صورها فى رحلتها الأخيرة لليونان والتى جاءت ضمن برنامج الأمم المتحدة، حيث التقت باللاجئين السوريين.

3-angelina-jolie-visits-syrian-refugee-camp-in-turkey-social

اسمها الكامل “آنجلينا جولي جوناثان فينسنت فويت” , ولدت في 4 يونيو 1975 في لوس أنجلوس. وهي إبنة الممثل الأمريكي “جوناثان فينسنت فويت” , والممثلة الفرنسية الأصل “مارشيلين برتراند” 

224770_dreambox-sat.com

انفصل والداها عام 1976 وهي لم تكمل عامًا واحدًا فعاشت مع والدتها وشقيقها، وتركت والدتها التمثيل لتركز على تربية أبنائها، كانت وهي صغيرة تشاهد الأفلام مع والدتها ,الهمها هذا أن تصبح هي نفسها ممثلة، ولم تكن مسيرة والدها التمثيلية الناجحة هي ما ألهمها.

وبالرغم من أنها ظهرت في سن الخامسة في فيلم (Lookin’ to Get Out) فقد انتقلت بها بعدها أمها وصديقها إلى نيويورك لمدة خمس سنوات قبل أن يعودوا إلى لوس آنجليس.

download (5)

قررت (آنجلينا) بعدها أن تصبح ممثلة وبدأت الدراسة في معهد (لي ستراسبرج) المسرحي حيث تدربت ومثلت في عدة مسرحيات. ولكنها رسبت في جميع محاولات التمثيل ورفضت في معظمها وذلك بسبب حدّة تكاوين وجهها.

بدأت مسيرتها عام 1993 بفيلم الخيال العلمي (Cyborg 2)، وبدور مساعد في فيلم (Without Evidence) في 1995 ثم شاركت في أول فيلم هوليوودي لها بفيلم (Hackers) في 1995، فشل الفيلم تجاريًا ولكن أصبح له معجبون مخلصون بعد ذلك.

download (3)

و تزوجت من بطل الفيلم جوني لي ميلر , وفي 1997 فازت بالكرة الذهبية لأفضل ممثلة مساعدة في الفيلم التليفزيوني الوثائقي (George Wallace) .

download (4)

وفي العام التالي قامت ببطولة فيلم (Gia) الذي مثلت فيه دور عارضة أزياء بنفس الإسم توفيت بالإيدز، نال أدائها تقديرات عالية وفازت عن دورها بالكرة الذهبية لأفضل ممثلة للسنة الثانية على التوالي في دور رئيسي لفيلم تليفزيوني،وترشحت لجائزة إيمي وفازت بجائزة ممثلي الشاشة (SAG). 

gia-1998

بعد انتهاء فيلمها (جيا) أحست أنها لا تملك شيئًا آخر لتقدمه للتمثيل وانفصلت عن زوجها وانتقلت إلى نيويورك حيث حضرت دورات بجامعة نيويورك للإخراج وكتابة السيناريو. عادت عن قرارها بترك التمثيل بعد فوزها بالجوائز وقررت استكمال مسيرتها التمثيلية بفيلم (Playing by Heart) الذي امتدح نقديًا وبخاصًة دورها.

في 1999 فازت بالأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلمها (Girl, Interrupted)، وفازت بالكرة الذهبية للمرة الثالثة عن نفس الدور، وثاني جائزة (SAG) لها. 

في 2001 جائها الدور الذي شهرها عالميًا بفيلم (Tomb Raider): (راكبة القبور) المأخوذ عن لعبة الفيديو بنفس الإسم، شخصيتها (لارا كروفت) جلبت لها شهرة عالمية كنجمة حركة وفورًا ارتفع أجرها للغاية. وكان فرصة مثالية لرأب الصدع بينها وبين والدها الذي تخلي عنها وعن شقيقها بعد الإنفصال عن والدتها .

2618ADF700000578-0-image-a-107_1424904858634

وفي 2005 عادت مرة آخرى للنجاحات المالية الكبيرة بفيلم (Mr. & Mrs. Smith) بالاشتراك مع صديقها (براد بِت)، ونشأت بينهما قصة غرام إنتهت بالزواج .

download (6)

وقد أنجبت منه بعد زواجهما ثلاث أطفال هم نوفيل شيلوه، وكنوكس، وفيفيان. بالإضافة إلى أربعة أطفال بالتبني هم مادوكس جولي بيت منكمبوديا، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام، بالإضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا.

وبالإضافة لذلك فهي تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.

متابعة/احمدعادل

جريدة فكرة الاليكترونية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.