الثقافة والأدب و الفن

(إنفينتي ) حلمك حقيقة

عرض لأول مرة المعرض السنوى الأول للأعمال اليدوية فى محافظة الشرقية بمشتول السوق فى صن سيتى .

تزعم فكرة المعرض (محمد نبيل زعية ) فكل الأعمال التى تم عرضها فى المعرض كانت من تصميمه وأفكاره الخاصه ، أكد ’’نبيل’’ أن الطموح والإصرار على تحقيق الحلم كانوا من أهم العوامل المساعدة فى تنفيذ فكرة هذا المعرض . وأنه حارب الفشل ولم يصغى الى الرسائل السلبية التى كانت تعترض طريق النجاح حتى من أقرب الناس إليه ، وذاق حلاوة النجاح حين رأى فى أعين هؤلاء الفرح والفخر بعد عمل أو لمعرض له .
محمد نبيل زعية

عمل ’’نبيل ’’ مصور فوتجرافى وأتقن الفوتشوب وأصبح يستغله فى كل الأعمال اليدوية التى كان يقدمها من هدايا أو بنرات أو أفكار أخرى تم عرضها بالمعرض ، بدأ العمل منذ خمس سنوات مضت من خلال القيام بعمل تصميمات مثل البنرات وغيرها يعرض عليها صور ويلحقها عبارات معبره ، إفتتح إستديو تصوير فى مشتول السوق بالشرقية لتطوير جانب التصوير والتصميم ولكن فشل نظرا لقيامه فى محافظة الشرقية وكان يرى أن هذا العمل يلائم أجواء القاهرة الكبرى أكثر .

قام بعمل صفحة رسمية لعرض جميع أعماله اليدوية (إنفيتى ) ومن خلالها نفذ فكرة إنشاء المعرض الذى ضم أعمال مثل (التابلوهات والابجورات والابليك والهدايا الكرتون وهدايا أركت ) وقام بتنفيذ المعرض وتم عمل مسابقة فى المعرض وهى تصوير أكبر عدد من الأطفال وأكثر صورة نسبة مشاهدة سيحصل صاحبها على ساعة هدية مقدمة من إنفينتى .
صوره 1 صوره10
صوره11
صوره12
صوره2
صوره6
صوره5
صوره3

حظى المعرض على إقبال واسع من أهالى الشرقية للفكرة نفسها وأنها لأول مرة فى المحافظة ، ويتم تنظيم معرض أخر بأفكار أكثر .

متابعة :_ نورهان على

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock