أدم و حواء

أقنعة الشاى والينسون للعنايه بالبشرة

الإهتمام بالبشرة من أهم الأشياء التى تسعى إليها المرأة، والحصول علي بشرة ناضره وناعمه حلم كل الفتيات حيث تلجأ إلى استخدام الكريمات والمواد الكيمائية للحصول على بشرة مثالية.

ولكن إستخدام هذه المواد لها التاثير الضار على البشره، لذا إستخدام المواد الطبيعيه يعتبر أكثر أمانا وفعالية، وتحصلين علي النتائج المرجوه لبشرة فعالة ولها نفس التأثيرات الثلاثية على البشرة من تفتيح لونها وإزالة الشوائب والتنعيم.

لذا ينصح خبراء التجميل بإستخدام هذه المواد الطبيعية، وينصحوا بإستخدام أقنعه الشاى والينسون التى  التى تساعد البشرة على استعادة شبابها وحيويتها، وليس لها أى أثار جانبية.

قناع الشاى الأخضر: يمكنك وضع قليل من الشاى الأخضر الجاف على النشا ثم إضافة القليل من الماء الدافىء ، ويخلط الناتج جيداً ثم يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة يومياً، ثم نغسله جيداً وسنلاحظ تحقيق الثلاث أهداف من التفتيح لتوحيد لون البشرة للتنعيم.

قناع الينسون: نفس الأمر تقريباً بالنسبة للينسون الذى من الممكن إضافته جافاً مع قليل من النعناع وإضافتهم للزبادى ثم وضعهم على الوجه لمدة 30 دقيقة ثم إزالته بواسطة الماء الدافىء، ومع التكرار سنلاحظ تحسن البشرة جيداً.

الوسوم

مروة حسنى

a member in marketing team at fekra media magazine m.hossny@fekra.media

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock