الرياضة

الMSN يشعلو الكامب نو بسباعية برشلونة فى مرمى سيلتك بدورى الابطال

كتب /إبراهيم محمد.


 أشعل الMSN مدرجات “الكامب نو ” معقل برشلونة الإسباني بالفوز بسباعية نظيفة في مرمى سيلتك الاسكتلندي ، فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من منافسات دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وقاد ميسى و سواريز ونيمار “MSN” فريقهم برشلونة الإسباني لاقتناص اول ثلاث نقاط فى إطار دور المجموعات ضمن منافسات دورى الأبطال .

وقدم برشلونة الإسباني مباراة من النوع القوى ودك حصون وسيلتك برباعية عن طريق كلا من ( ليونيل ميسي “هاتريك” في الدقائق 3 و27 و60، ولويس سواريز هدفين، وهدف لكل من أندريس إنييستا ونيمار في الدقائق 50 و59 و75 و88 ) .

ويدين فريق برشلونة بالفضل للبرازيلى نيمار بعدما ساعد الفريق فى إحراز إحدى أهداف السباعية ، بالإضافة إلى صناعة ثلاث أهداف لزملائة ، ليصالح الفريق الكتالوني جماهيره بعدما تعرض لخسارة مفاجئة أمام الافيس بالدورة المحلى ( الليجا الاسبانية ) .

وأحكم الفريق الكتالوني على مفاتيح اللعب طوال فترة اللقاء ، وفرض انريكى المدير الفني لبرشلونة أسلوب لعبه على منافسه سيلتك ، وسط حيرة من رودجرز المدير الفني لسيلتك من الأخطاء الدفاعية القاتلة في صفوف فريقه .

وقد أضاع سيلتلك الاسكتلندي فرصة تعديل النتيجة عندما أضاع موسى ديمبلي  لضربة جزاء في الدقيقة « 24 » وتصدى لها الحارس الألماني تير شتيجن .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.