تكنو معرفة

تعرف على التحديث الأكبر من مايكروسوفت لويندوز 10 وموعد إطلاقة

تستعد مايكروسوفت  إلى تحديثين كبيرين على الأقل في العام القادم لنظام تشغيل الحاسب الشخصى وهواتف ويندوز فون ” ويندوز 10 “. وتسمى شركة مايكروسوفت هذا التحديث بالاسم الحركي ” الحجر الأحمر 2 ” ونتنظر صدوره في شهر مارس القادم.

وقد اكتشف أحد الأشخاص المتطورين لبرامج الويندوز هذه المعلومات في الاختبارات التي تجريها شركة مايكروسوفت على التحديث القادم والتي تتخذ الرقم 1703, وهذا الرقم يرمز إلى العام والشهر التي سوف يتم فيه التحديث مثل التحديث السابق 1607 والذي تم في هذا العام في شهر يوليو السابق ومن قبله التحديث 1511 من العام السابق في شهر نوفمبر.

وتنتظر شركة مايكروسوفت ان تعلن عن الميزات المهمة والكبيرة في المؤتمر الخاص بالإعلان عن الجهاز الخاص بشركة مايكروسوفت القادم ” Surface Pc ” في نهاية شهر أكتوبر. وتقوم حاليا مايكروسوفت باختبار بعض الميزات التي سوف تضمنها داخل التحديث القادم في البرنامج الخاص باختبارات البرامج القادمة من مايكروسوفت ” insider “, بعض هذه الميزات تعتبر صغيرة حتى الأن ولكن من المنتظر ان تقوم مايكروسوفت باختبار خاصية تقليل اللون الأزرق في الليل لتكيف عين المستخدم وعدم إرهاقها. تعمل مايكروسوفت أيضا على تحديثات للمساعد الصوتي كورتانا لتقليص الفارق بين تبادل المعلومات بين الهواتف وأجهزة الحاسب والتي تستخدم كل منهما ويندوز 10 حتى يتكامل العمل بينهما إلى اقصى درجة.

تسعى ميكروسوفت أيضا إلى تطوير برنامج يساعد على التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية ومن المعتقد ان يسمى ” Home Hub ” وسوف يساعد المستخدم على التعامل مع الأجهزة الذكية بكل سهولة عن طريق الحاسب او هواتف ويندوز فون. ومن المعتقد ان يظهر كل هذه المعلومات بشكل رسمي في المؤتمر الخاص بشركة ميكروسوفت في 29 أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.