الثقافة والأدب و الفن

“علي رأي المثل ” خطة ياسمين عبد العزيز القادمة

كتبت/ نجلاء البنداري

كثفت النجمة ياسمين عبد العزيز جلسات عمل من أجل وضع “خطة” لمسلسلها الجديد “وعلى رأى المثل”، وذلك بعد حالة من الارتباك عاشها فريق العمل فى الفترة الماضية بعد اعتذار الفنان تامر حسنى والمخرج محمد سامى عن التواجد فى المسلسل.

كانت ياسمين قدجهزت عدة سيناريوهات ، الأول حلقات منفصلة من تأليف خالد جلال ، وأيمن بهجت قمر ، وكان لديها بالفعل ما يقرب من 5 حلقات وقامت بقراءتهم واتفقت على عدة تعديلات بها، كما أنها جهزت سيناريو آخر للمؤلف أمين جمال، ولكن ياسمين تفضل حتى كتابة هذه السطور أن تقدم حلقات منفصلة وتحاول إقناع المؤلفين ، خالد جلال وأيمن بهجت قمر بالعودة مرة أخرى، وفى حال عدم موافقتهم سيتم الاستعانة بالحلقات التى تمت كتابتها، لاسيما بعد أن تم التعاقد مع المخرج معتز التونى لإخراج المسلسل.

وقالت عبد العزيز انها إبتعدت عن الدراما لسنوات طويلة، إذ ظهرت قبل 16 عاما فى مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل “امرأة من زمن الحب” مع سميرة أحمد، وتألقت فى العملين وبدأت تتشكل ملامحها الفنية حتى صارت واحدة من أهم نجمات هذا الجيل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock