شركة غوغل : تزيد عدد موظفيها لحماية الإعلانات

76 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 7:51 مساءً
شركة غوغل : تزيد عدد موظفيها لحماية الإعلانات

كتب : محمود عبد السلام

عزمت شركة غوغل اليوم الثلاثاء ، مراقبة مواقعها بشكل أفضل عن طريق زيادة عدد العاملين في الشركة وتغيير سياساتها، بعدما سحبت العديد من الشركات معظم إعلاناتها من محرك البحث العملاق بسبب إخفاق الشركة في حماية الإعلانات من تسجيلات محملة بالكراهية .

ووجدت غوغل نفسها وسط عاصفة غضب بريطانية في الأيام الماضية بعدما سحبت شركات كبرى و متاجر وبنوك إعلاناتها من موقع الشركة على يوتيوب ، بعدما ظهرت الإعلانات مع تسجيلات مسيئة و معادية للمثليين .

وقال الشركة التي أشارت إلى الصعوبات التي تواجهها في مراقبة حوالى 400 ساعة من التسجيلات ترفع على موقع يوتيوب في كل دقيقة ، إنها ستقوم بتعيين المزيد من العاملين وتسرع عملية إزالة الإعلانات من المحتوى الذي ينطوي على كراهية ويهاجم أشخاصاً على أساس العرق أو الدين أو الجنس .

وقال فيليب شندلر مسئوول الأعمال في الشركة أن هذه السياسات الجديدة والقيود ستزيد من قدرتنا على مساعدة المعلنين للوصول إلى الجماهير على أوسع نطاق مع احترام قيمهم .

وتعد بريطانيا أكبر سوق لموقع غوغل التابع لشركة (ألفابت ) خارج الولايات المتحدة، وحقق حوالى 7.8 بليون دولار من الإعلانات بشكل رئيسي في العام 2016، حوالى 9 % من الإيرادات العالمية للشركة الأميركية العملاقة .

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر