٢٣ ابريل افتتاح مهرجان السويس لمسرح الطفل

257 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 7:20 مساءً
٢٣ ابريل افتتاح مهرجان السويس لمسرح الطفل

يقام يوم الاحد الموافق ٢٣ ابريل في تمام الحادية عشر صباحا مهرجان السويس الأول لمسرح الطفل “دورة الفنان الراحل “مسلم محمدين علي مسرح قصر ثقافه السويس في الفتره من ٢٣ وحتي ٢٧ ابريل الجاري.

تبدأ فعاليات المهرجان  بكرنفال يبدأ من ميدان الخضر ثم سينطلق من شارع الجلاء مرورا بمبني محافظة السويس متوجها مع ضيوف السويس وممثلين للفرق المشاركة والمكرمين ولجان التحكيم والسيد المحافظ لبدأ حفل الافتتاح الرسمي واطلاق الفعاليات.

 يشارك في المهرجان فرق مدن القناة وسيناء بالإضافة الي جميع فرق السويس التابعة للثقافة والفرق الحرة والمستقلة وأطفال فرق كنائس السويس، كما تشارك فرق طلائع التابعه لمديرية الشباب والرياضة وفرق التربية والتعليم .

ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من الشخصيات التي أثرت وقدمت للطفل في شتي المجالات الإبداعية علي مستوي مدن القناة وسيناء الثقافي، بالإضافة الي إقامة مؤتمر علمي علي هامش المهرجان تحت عنوان “الأطفال وتحديات المستقبل “يشارك فيه كوكبة من كبار الكتاب والفنانين والمتخصصين والمهتمين بشئون الطفل ويقدم المهرجان للفائزين جوائز مادية وعينيه .
هذا وقد تم إقرار اللجنة المنظمه للمهرجان من كلا من : الفنان محمد الجنايني رئيسا للمهرجان ، الفنان احمد غريب مدير المهرجان، الفنان عادل أمين منسقا عاما، الاستاذه غادة محفوظ امين عام للمهرجان ، الاستاذه نهي فوزي للعلاقات العامة والاتصال، الفنان يوسف نور المتحدث الاعلامي للمهرجان، الفنان عادل فاضل امين التنظيم ومقرر اللجنة العلمية، الفنان حسين شكشوك للجنه الفنية والتجهيزات، الفنان احمد رضوان للإستقبال وعضوية كلا من الفنان ساهر محمد والفنان احمد حفني والفنان علي عرفة والفنان محمد محسن .

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر