أب يمارس الرذيلة مع ابنته

106 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 5:27 مساءً
أب يمارس الرذيلة مع ابنته

كتب /مصطفي حشاد

تقدمت زوجة سائق ، ببلاغاً تتهم فيه زوجها بممارسته الرذيلة مع نجلته ، من زوجة أخرى متوفية تبلغ من العمر 15 عامًا.

وأضافت زوجة الأب في بلاغها ، أنها توجهت إلى جدة الطفلة لأمها المتوفية وروت لها الواقعة كاملة بقيام والدها بممارسة الجنس معها عدة مرات ، وأنها من خوفها منه استسلمت له فقامت حماة الزوج بوضع كاميرا تصوير بغرفة البنت للتأكد من صحة كلامها.

وبالفعل قام الأب بممارسة الجنس مع ابنته في هذا اليوم، وتم تصوير الواقعة كاملة على فلاشة فقامت زوجته بتقديمها لمباحث الزهور.

وعلى الفور وبعد العرض على العميد السعيد شكري مدير مباحث بورسعيد، أمر بتحريك قوة لمداهمة المنزل وضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات ومتابعة الشقة تم دخول الشقة بمعرفة زوجة الأب ليتبين وجود الأب مع ابنته داخل الغرفة بالملابس الداخلية، فقاموا بالقبض عليه واصطحابه إلى القسم.

وبمواجهة الأطراف أمام النيابة العامة في التحقيقات أكدت زوجة الأب أنها شكت في سلوك الفتاة وحركتها أمام أبيها فقامت بزرع كاميرا خاصة في المنزل وتعللت بذهابها وغادرت المنزل، وعند عودتها شاهدت الكاميرا وعرفت ما حدث.

وأقرت الفتاة في التحقيات أنها كانت خائفة منه، وأنها تفعل ذلك معه منذ نحو شهر وأكثر تقريبًا بصفة منتظمة كل يوم وأن شك زوجة الأب هو من أوقعها وأنها لم تكن تعلم أنها تسجل لهم بالكاميرا وأنها تندم على ما فعلته تمامًا.

وعقب انتهاء التحقيقات أصدر المستشار المحامي أصدر المستشار فيصل الطحاوي المحامي العام لنيابات بورسعيد، قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بممارسة الرذيلة مع نجلته ، وعرض الفتاة على الطب الشرعي غدًا السبت، مع تسليمها رسميًا لأحد أفراد أسرتها من النساء وتسلمتها جدتها من أمها.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر