برشلونة يكمل المشوار..والضحية فياريال

188 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 10:05 مساءً
برشلونة يكمل المشوار..والضحية فياريال

أحمد رزق الكومى

حقق برشلونة فوزاً هاماً على ضيفه فياريال ، فوزٌ حافظ به رفاق مسي على فرصتهم فى الحفاظ على لقب الليجا ،على ملعب كامب نو ، وفى قمة مباريات الجولة الـ(35) من الليجا أستقبل حامل اللقب برشلونه ضيفة فياريال فى مبارة صعبة لكلا الطرفين.

دخل لويس أنريكي مدرب برشلونة اللقاء بتشكيل كامل العدد وعلى رأسهم (MSN) عله يبقى حظوظة في الدفاع على لقب الليجا.

بينما دخل الأسباني فران اسكاربيا مدرب فياريال اللقاء وعينة على تحقيقة نتيجة طيبة تحفظ له حظوظة في اللحاق بإحدى المقاعد الأوربية. بدء الله هادئ من كلا الطرفين ، ولكن سرعان ماكشر برشلونه عن أنيابة بكرة من نجمة نيمار علت العارضة ، وعاد نيمار من جديد ولكن بهدف هذه المرة ففي حدود الدقيقة الـ(22)
إستطاع النجم البرازيلي إفتتاح التسجيل لصلح فريقة بعد لعبة جميلة مع مسي.

وبعد الهدف حاول مهاجي برشلونه تعزز النتيجة ولكن تماسك لاعبي فياريال حال دون ذلك ، بل واستطاع سيدرك باكمبو مهاجم فياريال تعديل الكفة بتسجيله هدف التعادل وذلك في حدود الدقيقة(31). وابي مسي ان يخرج فريقة متعادلاً فى الشوط الأول فاستطاع وعبر مهارته الفرديه تسجيل الهدف الثاني لفريقة فى حدود الدقيقة (44) هدف أنتهى على اثره الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى أستمر ضغط برشلونه حتى أستطاع التسجيل مجدداً فى الدقيقة (68) عبر نجمه سواريز محرزاً الهدف الثالث لفريقة. ويبدو أن شهيت لاعبي برشلونه أصبحت بلاحدود ففى حدود الدقيقة(81) أستطاع مسي تسجيل الهدف الرابع لفريقة والثاني له في اللقاء. رباعية أكتفى بها برشلونة ليوصل الضغط على ريال مدريد ، ويؤجل حسم الليجا الى إشعارٍ آخر.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر