8 أنواع من الفواكه أساسية لجسم الإنسان

98 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 4:58 مساءً
8 أنواع من الفواكه أساسية لجسم الإنسان

هناك بعض انواع الفواكه الأساسية لجسم الإنسان وهي تغني عن المنشطات لا سيما الجنسية منها، لذلك لا بد من التركيز على الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من عنصر الزنك المفيد في عملية الانتصاب عند الرجال إضافة الى تحفيز الرغبة لدى النساء ومن الضروري الإكثار من الفواكه التي تحتوي على مضادات للأكسدة ونسبة من الزنك وفيتامين C. 

الفراولة

 

تحتوي الفراولة على كميات عالية من الزنك في بذورها، وهو يحافظ على التستسرون وهو العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية، كما يساعد في تسريع تجهيز وتهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس.

الأفوكادو

الأفوكادو من الفواكه الغنية جداً بالمعادن والدهون المفيدة للقلب، وبالتالي يساعد على القدرة الجنسية، كما يرفع حرارة الجسم ويحفز الأعضاء وهو اساسي لتقوية الرغبة.

البلح

يعتبر البلح من أكثر الثمار تغذية وهو يقوي العضلات والأعصاب ويؤخر مظاهر الشيخوخة، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والفيتامينات، ويعد أيضاً مقوياً للكبد ويزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية.

الرمان

يساعد الرمان على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلاً عن فعاليته في الوقاية من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.‏

البرتقال

يشكّل البرتقال مصدراً أساسياً لفيتامين C وكل من لا يتناول فيتامين C بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديه، بينما الذين يتناولونه بإنتظام يرتفع عدد وحركة الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، وبالنسبة للمرأة فهو يزيد من مناعتها وقدرة البويضة على استقبال الحيوانات المنوية.

البطيخ

تمتلك مكونات البطيخ نفس تأثير أقراص الفياغرا التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب وربما تحفزهم على ممارسة الجنس، فتناول شطيرتين من البطيخ هي مماثلة لقرص فياغرا.

الموز

يساعد الموز على الاسترخاء ما يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس، كذلك تكمن فائدة الموز في احتوائه على ألياف تساعد في إشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام دون أن يسبب أي تخمة، فيمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.

التوت

يعد التوت فاكهة طبيعية وهو أفضل حال للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر