فوزاً هاماً للطلائع وخسارة غير مستحقة للإنتاج

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 10:35 مساءً
فوزاً هاماً للطلائع وخسارة غير مستحقة للإنتاج

أحمد رزق الكومى

حقق نادى طلائع الجيش فوزاً هاماً على مضيفه الإنتاج الحربي بهدف مقابل لاشئ،على ملعب السلام ، وضمن مباريات الأسبوع “28” من الدوري المصري الممتاز ، أستقبل فريق الإنتاج الحربي ضيفه طلائع الجيش في مبارة مرتقبة بين المدرب الشاب أحمد سامي مدرب طلائع الجيش ، والمخضرم مختار مختار مدرب الإنتاج.


بدءت المبارة متكافئة بين الطرفين ، الى حدود الدقيقة الـ”12″ حيث وجد أوميد أوكري نجم الإنتاج نفسه منفرداً بعماد السيد حارس الطلائع والذي حال تألقه دون تسجيل الهدف الأول للإنتاج.


وبعد هذه الكرة أستلم الإنتاج زمام المبارة وراح لاعبية يصولون في أرجاء الملعب ولكن قلة تركيز لاعبي الفريق أضاعت عليهم التقدم في أكثر من مناسبة ، وأخطرها كرة الدقيقة الـ”43″ التي بدءت وكأنها إعادة مشهد الدقيقة الـ”12″ تصرف سئ من أوكري وتألق من عماد السيد ، لينتهي الشوط الأول دون غالبٍ أو مغلوب.


ومثلما إنتهى الشوط الأول بدء الثاني ، ضغب كبير من أبناء مختار مختار مع ترجع غريب من لاعبي الطلائع والذين نجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم.


وعند الدقيقة الـ”74″ أجري مختار مختار تبديل هجومياً بخروج صلاح أمين ونزول شريف أشرف عله ينجح فيما فشل فيه الأول.


بالفعل وبعد دقيقتين من نزوله أستطاع شريف أشرف التسبب في الهدف الأول ولكن في مرمى فريقه ، حيث أصطدمت به كرة محمد رزق والتي سددها من ضربة حرة مباشرة لتغير أتجهها وتسكن مرمي الأنتاج.


وبعد الهدف حاول لاعبي الإنتاج تعديل النتيجة ولكن دون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز هام للطلائع ، وهزيمة غير مستحقة للإنتاج.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر