إليك التفاصيل الكاملة لأزمة البدري..وتعرف على الأسماء المرشحة بقوة لقيادة القلعة الحمراء

15٬264 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 12:57 مساءً
إليك التفاصيل الكاملة لأزمة البدري..وتعرف على الأسماء المرشحة بقوة لقيادة القلعة الحمراء

أحمد رزق الكومى


كشفت مصادر إعلامية خاصة لـ”فكرة” أن هناك أزمة لدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي داخل القلعة الحمراء مع إدارة النادي ، مما أضطر مسئولي النادي إلي التفكير الجاد في بعض الأسماء الأجنبية لتولي القيادة الفنية للفريق.


وكشف المصدر أن السبب الواضح لهذه المشكلة هو أن حسام البدري يرفض المشاركة في البطولة العربية ولولا ضغوط رئيس الأهلي محمود طاهر والوعد بعدم محاسبته في حال خسارة البطولة لزادت المشاكل عن هذا الحد.


وأكد أن حسام البدري يشعر أنه لا يلقى تقدير مادي جيد داخل النادي الأهلي ، وقد طلب البدري زيادة جديدة فوق الزيادة وهو ما رفضه المجلس وحدث نوع من انواع اختلاف الرؤى.


وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة
بدأت الاتصالات بشكل غير رسمي مع بعض المدربين مجرد جس نبض في حال رحيل المدرب الحالي للأهلي وتم الحديث مع وكيل مدربين معين.


وألمح أنه من المتوقع عودة مارتن يول من جديد للقيادة الفنية للفريق ، خصوصاً في ظل عدم إرتباط المدرب الهولاندي مع أي فريق.


وكشف أيضاً أنن من ضمن الأسماء المرشحة بقوة كل من فيرا (أبو ياسين) مدرب الزمالك وسموحة الأسبق ، والبرتغالي فيرايرا مدرب الزمالك الأسبق والذي يعمل حالياً مع السد القطري وتوج معه مؤخراً بلقب كأس أمير قطر.


واختتم مضيفاً أن هناك مجموعة من الأسماء الأخري المرشحة عبر بعض الوكلاء ولكن مجلس الإدار يحاول إلتزام الهدوء مترقباً موقف البدرى.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر