المحافظون يواصلون الجهود لإزالة التعديات على أراضي الدولة واستعادتها

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 10:57 مساءً
المحافظون يواصلون الجهود لإزالة التعديات على أراضي الدولة واستعادتها

واصل عدد من محافظي الجمهورية جهودهم لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واستعادتها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدي على تلك الأراضي، ونجحت الأجهزة الأمنية والتنفيذية في استعادة مساحات كبيرة من تلك الأراضي حتى اليوم.

في القليوبية، قال المحافظ اللواء محمود عشماوى إن أجهزة المحافظة نجحت في إزالة التعديات على أملاك الدولة بمدن طوخ والقناطر الخيرية وحي شرق شبرا الخيمة وذلك بمشاركة قوات الشرطة والجيش عبارة عن مبان مقامة بالمخالفة على طرح نهر النيل ونجحت الحملات في استعادة 35 ألف متر مربع.

وفي البحر الأحمر، صرح المحافظ اللواء أحمد عبدالله، أن حملات الإزالة مستمرة بشكل دوري بجميع مدن المحافظة وأنه تم تنفيذ قرارات إزالة على أراض بكل المدن وتم استعادة 150 ألف متر بمدينة رأس غارب، 7 آلاف في مدينة الغردقة، و203 آلاف متر بسفاجا، و6 آلاف و300 متر بالقصير، و8 آلاف متر بمرسى علم، 10 آلاف متر بشلاتين و630 مترا في حلايب.

وفي السويس، أكد المحافظ اللواء أحمد حامد أن الأجهزة التنفيذية والأمنية مستمرة بقوة في تنفيذ إزالة التعديات والإشغالات الموجودة على أراض الدولة بالأحياء الخمسة، والتعامل بكل حكمة أثناء التنفيذ وتحويل المتعدي والمستولي علي الأرض إلى النيابة العامة.

وقام المحافظ يرافقه مدير الأمن اللواء مصطفي شحاتة بقيادة القوات الأمنية والتنفيذي خلال إزالة التعديات على 2500 فدان من أراضي الدولة بنطاق حي فيصل فيما نجحت القوات في إزالة 2200 فدان من التعديات علي أراضي الدولة بقرية يوسف السباعي بالقطاع الريفي.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر