بالصور.. حفل تأبين شهداء الكنيسه ورساله قويه للارهاب

243 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 5:32 مساءً
بالصور.. حفل تأبين شهداء الكنيسه ورساله قويه للارهاب

وطن واحد.. نسيج واحد، محبه، تسامح. رسائل حملها حفل تأبين شهداء الكنيسه مساء أمس الخميس علي مسرح قصر ثقافه السويس.

تجمع أهل محافظه السويس في الثامنه مساءً بالقصر مؤكدين علي وحده الصف، وانه مهما طالهم من العمليات الإرهابيه الجبانه التي تمر علينا كل حين وأخر انها لن تنال من ماتحمله قلوب كل طوائف الشعب المصري من حب وموده وتسامح ورقي.

بدأ الحفل بالقاء بعض من الترانيم التي عبرت عن اسف المواطن المصري لما جري من قتل وترويع في الفتره الماضيه، ثم القت الاستاذه هوايدا طلعت مديرة القصر بعض من الأبيات الشعريه رغم أنها ليست معتاده علي ذلك، تبعها فقره غنائيه للنجمه احلام سعد غنت فيها اغاني الكابتن غزالي رحمه الله منها اغنيه مليون سلام، نفسي في وطن وكان ذلك بالتزامن مع قيام الفنان محمد ابو عمره برسم بوتريهات تحمل معني الوحده الوطنيه بالاضافه لبورتريه للكابتن غزالي.

ثم كان العرض المسرحي شهيد لكل عصر من فكره واخراج روماني غريب، وكان الابداع في ذلك العرض هو استخدام المخرج لاسلوب البانتومايم ” التمثيل الصامت” الذي استطاع ينفذه بشكل احترافي متميز مس من خلاله وجدان الجمهور بما مر علينا من احداث ارهابيه مأساويه، كما بعث رساله في نهايه العرض بانه لامجال لهزيمه الفكر والمؤامرات الارهابيه الا من خلال التسامح الوحده الوطنيه الصادقه.

كان أبرز الحضور خالد سعداوى سكرتير عام مساعد محافظة السويس، امال حسين مدير عام الفرع، هويدا طلعت مدير القصر، عزت المتبولى رئيس نادى الادب المركزى بالسويس.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر