بالصور.. حملة “راقب نائب” تكرم الجزار ضمن افضل 10 نواب بالبرلمان

82 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 11:51 مساءً
بالصور.. حملة “راقب نائب” تكرم الجزار ضمن افضل 10 نواب بالبرلمان

كتب ـ علاء صقر


حصل النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، على شهادة تقدير من حملة “راقب نائب”، التي صنفته ضمن أفضل 10 نواب من شهر نوفمبر 2016 حتى فبراير 2017.


وأكد الجزار في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء ، أن خدمة أهالي دائرة البساتين هي واجب عليا اداه، أسعى من خلاله أن أكون عند حسن ظن جميع المواطنين سواء الذي تحمل مشقة الذهاب للانتخابات أو الذي لم يأتي، مؤكدا أن شهادة التقدير التي حصلت عليها ستكون بمثابة حافز للاستمرار في السعي لحل مشاكل المواطنين بالشارع.



.
وأضاف “نائب البساتين” نحاول بكل الطرق تلبية مشاكل المواطنين ، ونتواصل مع جميع أجهزة ومؤسسات الدولة حتى نكون عند مستوى الأمانة التي تحملتها من اهالي البساتين، مشيرا نعمل تحت ضغوط كبيرة ونحاول حل مشاكل وأزمات الناس خاصة بعد الأزمات الاقتصادية الأخيرة.


وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تقدم خلال دورة الانعقاد الثانية بالمجلس بالكثير من طلبات الإحاطة ضد إختفاء السلع التموينية وغلاء فواتير الكهرباء والعديد من البيانات العاجلة ضد وزيري الصحة والتعليم، مضيفا ” كشفت عن فساد زراعة القوقعة في مصر والمشاكل التي يعاني منها 4 مليون طفل في مصر نتيجة فساد أربع شركات.


وقد اعتمد التقرير الصادر عن حملة “راقب نائب “على استطلاعات للرأي تعتمد على مقياس “ليكرت” الخماسي، معتبرا أن 1 هو الرضا التام عن أداء البرلمان وأن 5 هو عدم الرضا التام عن أداء البرلمان، وقد شمل الاستطلاع 1200 عينة تغطي جميع الجمهورية، وقد تم تحليل النتائج الخاصة باستطلاعات الرأي عبر البرنامج الإحصائي، حيث تم رصد النواب الأكثر تفاعلا في دوائرهم الانتخابية.


شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر