اخبار عاجلةالرياضة

تعرف على أهم الأخبار العالمية ليوم السبت

كتب/ محمد ديهوم


لعشاق الساحره المستديرة ولكل محبي كرة القدم ولمتابعي جريدة فكرة نقدم لكم فقرة لملخص أحداث الكرة العالمية حول العالم في اليوم الماضي، والتي كثرة أحداثها وإليكم أهم الأحداث.

خاميس رودريجيز يطالب بحسم مصيره مع النادي الملكي

نشرت صحيفة آس الإسبانية، أن لاعب ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريجيز يطالب إدارة النادي الملكي بسرعة حسم مصيره من البقاء أو الرحيل
عن نادي العاصمة الإسبانية.

وذكرت الصحيفة إن اللاعب الكولومبي يطالب بسرعة إتخاذ القرار بشأن مستقبله مع الفريق، كذلك امهل الإدارة 48 ساعة لاتخاذ القرار سواء الرحيل أو البقاء عن مدريد، وذلك قبل سفر الفريق الملكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الصحيفة أن وكيل اللاعب يسعي لحسم مصير الدولي الكولومبي خلال الساعات القليلة القادمة، يذكر إن هناك أندية تسارع علي ضم خاميس رودريجيز إبرازها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك نادي تشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة أن هذه الأندية علي أستعداد لدفع ما يقرب من 70 مليون يورو ولكن ريال يريد أكثر، حيث خرجت العديد من التقارير تأكد أن إدارة النادي تريد 90 مليون يورو.

نيمار: باولينيو لاعب عظيم وآمل أن يكون معنا في برشلونة

رحب قائد المنتخب البرازيلي ونجم فريق برشلونة الإسباني نيمار، بزميله باولينيو لاعب فريق جوانجزو الصيني ونجم خط وسط المنتخب البرازيلي، والمتوقع إنضمامه إلى فريق برشلونة الإسباني.

جاء هذا الترحيب عبر حوار أجرته قناة ريد بول، حيث قال قائد المنتخب البرازيلي، باولينيو صديقي وآمل أن يأتي إلى برشلونة، وأكمل حديثه قائلا سنستقبله بأذرع مفتوحة، إنه لاعب عظيم، نحن ننتظره وسنكسب الكثير بوجوده.

حيث خرجت العديد من التقارير تأكد، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد توصلت إلى إتفاق مع إدارة نادي جوانجزو الصيني، لانتقال نجم المنتخب البرازيلي باولينيو إلى برشلونة الإسباني.

إنتر ميلان الإيطالي يخطف الموهبة الارجنتنية الشابة

أكدت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي نجح في خطف المواهبة الشابة الارجنتينة فاكوندو كوليديو صاحب ال 17 عاما، الذي يلعب في نادي بوكا جونيور الارجنتيني.

وقالت الصحيفة أن هذه الموهبه كانت أحد أهم أهداف ريال مدريد الإسباني، التي يريد النادي الإسباني في الحصول علي خدماتها، وكذلك كان هدفا لكل من نادي باريس سان جيرمان ونادي يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي، نجحت في الإتفاق مع نادي بوكا جونيور لانتقال اللاعب إلي ملعب سان سيرو مقابل 6 ملايين يورو، وكذلك سيلعب اللاعب في الدوري الأرجنتيني حتي يناير المقبل، حتي يصل سن اللاعب إلى 18 عاما حتي يوقع علي عقود انتقاله إلي انتر ميلان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock