فى ذكرى فض رابعه مدير أمن سوهاج فى جوله تفقديه حول التمركزات الأمنية

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 8:42 مساءً
فى ذكرى فض رابعه مدير أمن سوهاج فى جوله تفقديه حول التمركزات الأمنية

كتبت/شرين عصام

قام اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج اليوم الاحد الموافق 13/8/2017 فى ذكرى فض رابعه بتفقد الانتشار الأمنى الموجود بعدد من قطاعات المحافظة قبل تحسبا لخروج مسيرات لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية أو إستهداف منشآت حيوية من قبل تلك العناصر.

أشار مدير الأمن الى أنه تم تعيين 9 لواءات كوظائف إشرافية على عملية التأمين وتم تقسيم المراكز الإدارة على مستوى المحافظة إلى قطاعات أمنية لسهولة السيطرة عليها ومتابعتها على مدار الساعةمع وضع خطة إنتشار بمراكز وأقسام المديرية وإعلان حالة الإستنفار الأمنى العام بجميع المراكز والأقسام وإلنقاط الشرطية على مستوى المديرية وذلك لتأمين المنشآت العامة والخاصة والحيوية .

الى جانب مشاركة الضابط نظام وبحث جنائى فى عملية التأمين وكذلك أفرد نظام وبحث جنائى، بالإضافة إلى تشكيلات فض أمن مركزى و مجموعات قتالية و مجموعات خاصة وعدد من المدرعات المجهزة من إدارة قوات الأمن وعدد من وحدات تدخل سريع وتم عمل كمائن ونقاط تفتيش بمداخل ومخارج المدن والقرى والطرق الزراعية والسريعة مع تم تدعيم الشوارع الرئيسية والميادين وأماكن التجمعات بكاميرات مراقبة على مدار الساعة بإشراف حسن محمود حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج .

جاء ذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزيرة الداخلية

لافتا الى أنه تم ضبط عدد كبير من الأسلحة النارية الغير مرخصة والهاربين من أحكام وكان أخرها اليوم بضبط 17 قطعة سلاح ما بين السلاح الالى والخرطوش والمحلى الصنع وتم تنفيذ 1001 حكم قضائى بمختلف أنحاء المحافظة مع ضبط 18 بندقية آلية وخرطوش و18 لفافة بانجو و5 فرد محلى الصنع .

والجدير بالذكر قيام إدارة المرور بوضع خطة مرورية محكمة تنص بنودها بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة برئاسة الضباط لمتابعة سيولة الحركة المرورية بالشوارع والميادين وأماكن التجمعات ورفع أى سيارات يتم تواجدها بالمناطق الحيوية المنشآت العامة والخاصة.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر