الرياضة

ميدو يعيد شيكابالا للحياه الكرويه مجددا بعد قائمة الالتزامات

حاتم شعبان

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى التنسيق مع أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى للفريق بشأن وضع الشكل النهائى للائحة الفريق من أجل وضع ضوابط صارمة تضمن التزام اللاعبين فى الموسم الجديد .
يأتى اهتمام مجلس إدارة الإسماعيلى بلائحة ميدو للموسم الجديد كنوع من الضمان لإلتزام كل لاعبى الفريق على رأسهم محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالى فى ظل إصرار ميدو على استعارته لمدة موسم سواء فى حالة إتمام الزمالك التعاقد معه أو فسخه ، مخاطبة مسئولى الدراويش النادى البرتغالى مباشرة من أجل إتمام الإعارة .
تسود حالة من القلق داخل أروقة النادى الإسماعيلى تجاه مدى التزام شيكابالا مع الفريق فى الموسم الجديد خاصة أن اللاعب ظهر أمام جماهير الدراويش بـ”غير الملتزم” بعد تخلفه عن حضور مؤتمر تقديمه وفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى هاجم شيكابالا متهمه بعدم تقديره للنادى الذى حاول إعادته للحياة الكروية بعدما كان مهددا باعتزال كرة القدم نهائيا .
من المقرر أن يجتمع ميدو مع محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى عقب انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد الذى ستنطلق بدءًا من يوم 10 سبتمبر الجارى لعمل القياسات البدينة للاعبين فيما تبدأ تدريبات الكرة الجماعية يوم 13 من الشهر نفسه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.