الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام فنزويلا بتصفيات المونديال

62٬724 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 11:57 صباحًا
الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام فنزويلا بتصفيات المونديال

كتب : حسن شحاته

سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب فنزويلا ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ، على ملعب “المونيمونتال” ، ضمن الجولة ال16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وافتتح منتخب فنزويلا أهداف المباراة عن طريق جون موريلو فى الدقيقة 50 من زمن المباراة ، بعد هجمة مرتدة رائعة إنفرد على إثرها موريلو بحارس التانجو روميرو ليسكنها الشباك بنجاح ، وتمكن منتخب التانجو من إدراك هدف التعادل عن طريق رولف فليتشر مدافع فنزويلا بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفشل لاعبي التانجو من إدراك هدف الفوز ، على الرغم من مشاركة ميسي نجم برشلونة الإسباني وديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي ، وبذلك أصبح منتخب الأرجنتين في موقف صعب للغاية ، حيث أصبح الفريق مهدداً بالغياب عن مونديال روسيا .

وبتلك النتيجة رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب التصفيات ، بينما تذيل منتخب فنزويلا التصفيات برصيد 8 نقاط .

والجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى يتأهلون مباشرة لكأس العالم ، بينما يشارك صاحب المركز الخامس في ملحق مؤهل للمونديال .

جريدة فكرة الألكترونية 

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر