الثقافة والأدب و الفنشخصيات

فيدرالية الأمم المتحدة تمنح الدكتوراة الفخرية وعضوية دائمة ..لخالد الجربا…

سامح عبده

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة عضويتها الدائمة للسيد / خالد الجربا – سعودي الجنسية ، كما منحته الدكتوراة الفخرية في ريادة الأعمال التجارية والأعمال التطوعية والإنسانية.

 وقالت الفيدرالية إن الدكتور خالد الجربا يعد من المساهمين والكوادر العربية القديرة في تعزيز الدور الإنساني، وله العديد من التجارب الناجحة في كثير من الدول الأوروبية والعربية ودول شرق آسيا أبرزها الجامعة الإسلامية بالهند والتي تحمل اسم سيادته، ومن جهته أوضح الممثل السامي للفيدرالية السيد أيمن وهدان أن الدكتور خالد الجربا قيمة وقامة أدبية كبيرة مضافة للفيدرالية وقد جاء هذا المنح تقديرا واعتزازا له ، مشيرا في الوقت ذاته أن الفيدرالية منظمة غير هادفة للربح ولم تتقاضى من معاليه أي دعم في الوقت الذي أكد فيه الدكتور خالد دعمه اللامحدود لكل بوادر ومبادرات الفيدرالية التطوعية حول العالم سواء بالأفكار والرؤى والمقترحات.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم الفيدرالية محمد أبوزيد أن الدكتور خالد الجربا يمثل حجر الزاوية في تعزيز الدور الإيجابي للفيدرالية ، وقد تابعته الفيدرالية علي مدار الشهور الماضية و جولاته الأوروبية والعربية في إيصال الصوت العربي الأمثل لدى الغرب ، حيث أسلم على يديه عشرات الأشخاص في الهند وأوروبا، وكان سببا رئيسيا في نشر تعاليم الدين الإنساني بالفكر والمعاملة.

وأوضح المسؤول الإعلامي أن الدكتور خالد أن لديه حزمة من الأفكار والرؤى والمقترحات ستكون بالتنسيق مع الفيدرالية من أجل وجود قاعدة عربية تكون حائط صد ضد الأفكار الشاذة والمتطرفة والتي لا تمت بصلة لديننا الإسلامي الحنيف.

الدكتور خالد الجربا له العديد من الإسهامات الكبيرة في تعزيز التواصل الخارجي خاصة في المملكة العربية السعودية ، ويحظى بمكانة مرموقة في كل مكان أينما حل به.

ومن جهته أعرب الدكتور خالد عن سعادته بهذا التتويج الأممي مشيرا إلي أنه سيكون جسرا للتواصل لكل ما يخص الاعمال الإنسانية والحملات التطوعية في كل أنحاء العالم وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية .

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock