رئيس ميناء دمياط نهتم بتعظيم دور الغرفة كشريك أساسى فى تطوير الميناء 

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 6:58 مساءً
رئيس ميناء دمياط نهتم بتعظيم دور الغرفة كشريك أساسى فى تطوير الميناء 

كتب محمد حمام

إلتقى اللواء بحرى / أيمن صالح رئيس هيئة الميناء أعضاء مجلس إدارة غرفة ملاحة دمياط برئاسة السيد / عبد العظيم الريدى حيث ناقش الطرفان عدة موضوعات تمس أصحاب التراخيص والمتعاملين مع الميناء ، أهمها إعادة تخصيص أماكن مناسبة لأصحاب المكاتب التى سيتم إخلاؤها وكذا نتائج تطبيق القرار 800 .

صرح بذلك ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامى للهيئة وقال ان أعضاء الغرفة قد أبدوا إعجابهم بما يتم إنجازه من مشروعات عملاقة بالميناء وبالتطور الواضح والطفرة الكبيرة التى يشهدها الميناء سواء فى أعداد السفن أو حجم المتداول من البضائع ، بالإضافة إلى معدلات الأداء العالية التى تم تحقيقها مؤخراً .


وقد طالب رئيس الهيئة بضرورة مساهمة غرفة الملاحة بقدر فعال فى الاتصال والتنسيقمع باقى غرف الملاحة المصرية لحث التوكيلات الملاحية على مراعاة توازن الرسومالتى تطلبها من السفن مقابل الخدمات بقدر المستطاع ، بحيث يكون مجموع المطالبات الإجمالية الصادرة من جميع الجهات العاملة بالميناء أقل ما يمكن حفاظاً على إستمرارية السفن والخطوط الملاحية العالمية فى ظل المنافسة القوية فى سوق الملاحة .


وأكد على إلتزام الهيئة بتوجيه كل جهودها لتطوير الميناء وتنميته مع الإلتزام بمراعاة البعد الإجتماعى والدور المجتمعى المنوط بها .


كما أكد على إهتمام الهيئة بالتشاور الدائم مع الغرفة حال صدور أية قرارات أو تعليمات تمس العمل وأصحاب التراخيص بإعتبار الميناء كياناً واحداً

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر