“فدوى عابد” تكشف طريقة استعدادها لشخصية “دعاء” في سابع جار

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 3:47 صباحًا
“فدوى عابد” تكشف طريقة استعدادها لشخصية “دعاء” في سابع جار
كتب/سامح عبده

بملامحها الهادئة وأدائها المميز، استطاعت الفنانة الشابة فدوى عابد، دخول قلوب متابعي مسلسل “سابع جار” بكل سلاسة، حيث تجسد من خلاله دور فتاة تدعى “دعاء”، الفتاة الملتزمة دينيا.

“عن طريق هبة يسري مؤلفة المسلسل والتي شاركت في إخراجه، تم ترشيحي لسابع جار”.. بهذه العبارة بدأت فدوى حديثها، مع برنامج “هذا الصباح” على شاشة إكسترا نيوز، حول الطريقة التي تم ترشيحها للمشاركة في “سابع جار”، مشيرة إلى أنها بدأت فورا إجراء البروفات على شخصية “دعاء”، وبالفعل استطاعت تقديمها بطريقة جيدة، ما ساهم في اختيارها للدور.

وعن كيفية الاستعداد لشخصية “دعاء”…أوضحت النجمة الشابة، أنها اتبعت عدة خطوات حتى تؤدي هذه الشخصية بنجاح، منها الرجوع لبعض الأمور التي تتعلق بالشريعة الإسلامية والتدريب عليها، إلى جانب قراءة القرآن الكريم والأحاديث النبوية حتى تتعود على نطقها بصورة سليمة، إضافة إلى جلبها لملابس تناسب شخصية “دعاء” الملتزمة.

وأشارت إلى أن أكثر مشهد جعلها تقلق بشدة، هو الذي واجهت فيه أفراد أسرتها والذي قالت فيه عبارة: “سيبوني في حالي”، خاصة أنها كانت تريد أداء هذا المشهد بكل مصداقية لإقناع المشاهد أنه أمام موقف حقيقي وليس مشهدا تمثيليا.. مضيفة: “تعبت بعد المشهد بسبب كمية الصريخ اللي طلعتها فيه”.

وتابعت أنها كانت واثقة من نجاح المسلسل، قبل عرضه، بسبب سلاسة كتابته التي تكاد تكون قريبة من حياة الناس على أرض الواقع .

تدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة.

يعرض”سابع جار” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، على شاشة سي بي سي cbc، وفي العاشرة مساء على شاشة سي بي سي دراما cbc drama.

سابع جار من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، محمود الليثي، ودعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر