حاورت عرفات والامبراطورة فرح ديبا .. تعرف على أبرز محطات الإعلامية رولا خرسا

25 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 3:46 صباحًا
حاورت عرفات والامبراطورة فرح ديبا .. تعرف على أبرز محطات الإعلامية رولا خرسا

كتب/سامح عبده

مسيرة مهنية طويلة، تميزت من خلالها الإعلامية رولا خرسا عبر الأثير المصري، حيث قدمت في برامجها ما يهم المواطن المصري، في تغطيتها الأحداث السياسية والمشاكل الاجتماعية.

اعتمدت على التدرج، فبدأت حياتها المهنية في إذاعة البرنامج الأوربي، ثم سافرت إلى لندن وعملت بإذاعة “بي بي سي”، ثم عادت وعملت مراسلة للتليفزيون المصري.

قدمت خلال عملها في التلفزيون المصري عدة برامج، لاقت ناجحا واسع المدى، مثل برنامج “في العمق” على القناة الثانية المصرية، وبرنامج “القصة وما فيها مع رولا”، وكذلك برنامج “أخبار الناس” الذي كان يحقق نسبة مشاهدة كبيرة، ثم قدمت برنامج “الحياة والناس”، ثم برنامج “البلد اليوم”، و”استوديو البلد”.

.مشوار خرسا الإعلامي عنوانه النجاح، حيث قدمت خلال فترة عملها عددا من الحوارات المميزة، مع العديد من الشخصيات العالمية، منهم: ياسر عرفات، الامبراطورة فرح ديبا، فيروز، نجيب محفوظ، نزار قباني، ووزير الداخلية السابق أحمد رشدي.

توقفت رولا عن العمل التلفزيوني منذ فترة، ولكنها تطل على جمهورها من خلال منبر آخر وهو الكتابة، بمقال أسبوعي في إحدى الجرائد المصرية.

ومؤخرا أصدرت الإعلامية رولا خرسا مجموعة قصصية بعنوان “للحب قصص جديدة”، وهي عبارة عن قصص من الواقع تحكي عن الحب.

وتحل الإعلامية رولا خرسا، غدا الأربعاء، ضيفة على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلاميات مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة، على شاشة “cbc سي بي سي”، في تمام الثالثة عصرًا

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر