بالفيديو| هنا شيحة تكشف أسباب “خلع زوجها”

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 3:41 صباحًا
بالفيديو| هنا شيحة تكشف أسباب “خلع زوجها”

كتب/ سامح عبده

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة هنا شيحة، مساء الثلاثاء، للحديث حول حقوق المطلقات، ووضع الأم والطفل في قانون الأحوال الشخصية.

وتحدثت هنا، في حلقة “هنا الستات”، من برنامج “هنا العاصمة”، على شاشة “سي بي سي cbc”، لأول مرة، عن أسرار حياتها الشخصية، وأسباب خلعها لزوجها، قائلة: “أنا مطلقة من 10 سنوات، وعندي ولدين، آدم 15 سنة، ومالك 12 سنة”، وأضافت “طليقي منع أولادي من السفر معايا إلى الخارج كنوع من التضييق عليا أنا شخصيا، لأنه لم يجد طريقة أخرى للتحكم فيا، مثل الإنفاق، لأني متولية مسؤولية أولادي من الألف إلى الياء، ولا أريد منه الإنفاق عليهم”.

وتابعت “اتحكملي بـ2000 جنيه للولدين، وطليقي استأنف حتى وصل المبلغ لـ1400 جنيه، وحاولت أتفاهم معاه للوصول لحلول وسط، لكني مابقتش قادرة أتواصل مع شخص يعتقد أنه على الصواب دائما”، موضحة أنها طلبت من ابنيها أن يقررا بشكل حر وكامل مع من يرغبان في البقاء، لكن طليقها فقد احترامه أمام أبنائه بأفعاله.

ودعت هنا شيحة، إلى تدشين مبادرة عن حقوق الأطفال، خصوصا حقوقهم بعد الطلاق، بسبب الوصايا التي تفرض عليهم، قائلة “كل ما أتمناه أن يكون هناك صوت للطفل.. وهو ما دعاني للتفكير في هذه المبادرة”.​

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر