الثقافة والأدب و الفنسوشيال ميديا

بعد واقعة “النيل والبلهارسيا”..هؤلاء النجوم ساندوا شيرين في أزمتها

 

 كتب:سامح عبده

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على مساندة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد وقفها من قبل نقابة المهن الموسيقية وإحالتها للتحقيق، نظرًا لما بدر منها في حفل أقيم في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حين ردت على طلب معجبة بغناء أغنيتها “مشربتش من نيلها“، قائلة: “هيجيلك بلهارسيا“، وتداول مستخدمين للسوشيال ميديا الفيديو، الذي رصد الواقعة.
كتبت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام“: “شيرين قدمت للجمهور فن جميل أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا”.


وأضافت: “يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد أي خطأ ينتقده بأسلوب مهذب ومحترم، لا بالتجريح والإهانة… الرسول الكريم قال: إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.. كل البشر خطائين ومن كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر”.

 

أما الفنانة غادة عبدالرازق، فكتبت عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”: “فنانة جميلة ومحترمة، وكلنا متأكيدين إنك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك، أقسم بالله ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك جدا يا حبيبتي”.

 

وحرصت الفنانة أنغام أن تدافع عن شيرين عبر حسابها على “تويتر“، فكتبت: “بنت مصر اعتذرت وكفاية كده”.

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قد قررت وقف شيرين عبد الوهاب، لحين مثولها للتحقيق، معتبرا أنها سخرت بشكل غير مبرر من مصر وشعبها.

وأصدرت شيرين دافعت خلاله عن نفسها، وقالت إنها عفوية وكانت تمزح حين تكلمت بهذا الحديث.

 

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock