لؤي وائل يرسل رساله لفتح الله عن طريق “فكرة” ويعلنها..الأهلي لا مثيل له في مصر

97 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:29 صباحًا
لؤي وائل يرسل رساله لفتح الله عن طريق “فكرة” ويعلنها..الأهلي لا مثيل له في مصر

علي ياسر صادق

أعرب لؤي وائل مدافع الإنتاج الحربي عن سعادته بالفوز علي فريق النصر بهدف للاشئ فى مباراة من مباريات الجوله العاشره من الدوري المصري الممتاز ، بعد الفوز بهدف للاشئ.

واستهل حديثه بتصريحات خاصه قائلاً “الحمدلله المباراة كانت صعبه ، وكنا في حاجه ماسة إلى الفوز ، وأهم شئ بالنسبة لنا هو تحقيق الثلاث نقاط ، ونحن نسعي بشكل قوي لإستعادة مركزنا ومكانتنا التي بدأنا بها ، ولكن البدايه كانت صعبه وعطلتنا بشكل كبير ، ولكن يجب أن نستعيد ثقة المكسب من جديد ويكون القادم أفضل بإذن الله”.

وواصل “الدوري المصري هذه السنه هو صعب للغايه وليس مثل كل عام ، وكل الفرق قريبه في المستوي ، ليست هناك فرقه مختلفه بشكل كبير في مصر سوي النادي الأهلي ، وباقي الأندية لا تختلف كثيرا عن بعضها البعض ، ومباراتنا مع الأهلي كانت جيده ، والأهداف التي تلقيناها كانت نتيجه أخطاء مننا ، لكن الحمد لله وأري أننا نستطيع أن نفعل شئ جيد جداً في هذا الدوري ، في ظل وجود الاعبين الموجودين والأداء الذي قدمناه​ ، وبإذن الله سنحقق شيئاً جيداً”.

وتحدث عن إصابته قائلاً “اشتركت مع عبدالرحمن فاروق في كرة مشتركة ، والحمدلله فكلنا نلعب بروح عاليه ونقاتل ، ولكني اشتركت مع عبدالرحمن وأصبت بأربع غرز في الرأس”.

وأرسل نجم الإنتاج رساله عبر فكرة لزميله السابق نجم الزمالك ولاعب الانتاج المنتقل حديثاً إلي العهد اللبناني قائلاً ” كابتن محمود فتح الله غيابه مؤثر بلا شك فهو إسم كبير وشرف لأي لاعب أن يلعب بجواره ، فهو قائد في الملعب وخارج الملعب ، ومن أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في حياتي ، واتمني من الله أن العب بجواره من جديد في أي وقت أو اي نادي ، فهو لاعب كبير وأي لاعب يتمني اللعب بجواره”.

وأختتم حديثه عن منتخب مصر قائلاً “المنتخب يسير بشكل جيد ، ويفوز رغم الأداء المهتز في بعض ، وأتمنى أن نلعب بشكل جيد في كأس العالم ، ونعبر الدور الاول ، والأهم أن نقدم الأداء الجيد والمشرف لمصر ، ولا يمر منتخبنا الوطني علي كأس العالم مرور الكرام”.

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر