عباس أميدو لفكرة : الجميع يعلم من هم فراعنة أفريقيا .. ونتمني تحقيق مردود جيد بالدوري

138 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 11:11 صباحًا
عباس أميدو لفكرة : الجميع يعلم من هم فراعنة أفريقيا .. ونتمني تحقيق مردود جيد بالدوري

محمد إيهاب فهمي

أعرب عباس أميدو ، مهاجم الانتاج الحربي ، عن سعادته بتحقيق الفوز على نادي النصر في المباراة التي جمعتهما بالجولة العاشرة من عمر الدوري المصري .

وقال أميدو في تصريحات خاصة لفكرة : أنا سعيد بالفوز اليوم ، فهي كانت مباراة صعبة ، وأحب أن اوجه الشكر للجهاز الفني على ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق الفوز ، وتوجيه التعليمات بشكل جيد لنا في لقاء اليوم .

وأضاف المهاجم الزيمبابوي : علينا أن نغلق صفحة مباراة اليوم ونوجه أنظارنا على المباراة القادمة ، فهي هامة للغاية ، ونحن اذا اردنا تحقيق مردود جيد علينا ان نبدأ مشوارنا خطوة بخطوة ، ولكن بكل تأكيد نتمنى تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة .

وواصل : الدوري المصري بالطبع قوي جداً ، وانا اتوقع أن المنافسة هذا الموسم ستكون أصعب من المواسم السابقة ، وانا أتمنى أن اساهم في أن اضع فريقي ضمن المربع الذهبي من أجل اللعب في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل .

وأكمل : اتوقع اداء جيد للمنتخب المصري في كأس العالم ، فالجميع يعرف من هم الفراعنة ، وكنت اتمنى صعود منتخب بلادي لكأس العالم بكل تأكيد .

وأتم حديثه قائلاً : مصر بلد حضاري وجميل وزيارة الأهرامات العظيمة كان حلماً يراودنس منذ الصغر وسعيد للغاية بأني أمارس لعبتي المفصلة في هذه الأجواء الرائعة .

شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر