الثقافة والأدب و الفنتحقيقات وتقارير

بالصور..مشاركة الشيخ أحمد العبيكان في احتفالية وزارة الشباب باليوم العالمي للإعاقة

وصول الشيخ أحمد العبيكان للمشاركة في احتفالية وزارة الشباب باليوم العالمي للإعاقة

كتبت: سماح أنور
وصل الشيخ أحمد العبيكان رئيس نادي الطائف لذوي الإحتياجات الخاصة بالمملكة العربية السعودية الي فندق المدينة الشبابية بالاسكندرية، للمشاركة في احتفالية وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لشئون الوزير- مكتب ذوي الإعاقة) باليوم العالمي للإعاقة يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري.

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، أن تنظيم هذه الاحتفالية يأتي ضمن الفعاليات التي تنفذها الوزارة على مدار العام، لإحتواء شريحة ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.

وكشف عن إعداد خطة لتنفيذ عدد من البرامج لتلك الشريحة عام 2018، والذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي “عامًا لذوي الإعاقة.

أوضح عبد العزيز أن الوزارة تسعي دائمًا إلى رعاية الفئات الخاصة من ذوي الإعاقة، من خلال تقديم برامج ترفيهية ورياضية وتوعوية وتثقيفية وتدريبية .

ومن جانبه، قال أشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ” ان الاحتفالية يشارك فيها (25) مكتبًا لذوي الإعاقة بالمحافظات، و2000 من ذوي الإعاقة بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى مشاركة وفود عربية من السعودية وليبيا والكويت والأردن وفلسطين، وسيتم إقامة مباراة بين منتخب العرب للكرة الطائرة جلوس، ومنتخب مصر، على هامش الاحتفالية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock