محافظ المنوفية يطلق اسم الشهيد على أحمد شوقى عبد الخالق على مدرسة الوحدة بالباجور

36 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 2:24 مساءً
محافظ المنوفية يطلق اسم الشهيد على أحمد شوقى عبد الخالق على مدرسة الوحدة بالباجور
كتب- هيثم صلاح الدرس
وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، على إطلاق اسم الشهيد النقيب على أحمد شوقى عبد الخالق، على مدرسة الوحدة المجمعة الابتدائية بكفر الخضرة بالباجور، وكذا الموافقة على إطلاق اسم الشهيد تامر محمد عبد المجيد الديب على مدرسة قشطوخ الإبتدائية بتلا.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة ،تخليداً لذكراهم وتقديراً لما قدموه من تضحيات فى سبيل حماية الوطن والدفاع عنه .
كما وافق المجلس على قبول التبرع المقدم من الجمعية الزراعية بميت الكرام لإقامة محطة رفع صرف صحى بالقطعة رقم / 99 ، 107 بحوض التلت الوسطانية نمرة / 4 بزمام قرية ميت الكرام بتلا، كما تمت الموافقة على تخصيص مساحة 70 م أملاك دولة لتوسعة مسجد عباد الرحمن بالقطعة رقم / 115 ، 7 بحوض داير الناحية التابعة لزاوية بمم بتلا .
كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص قطعة أرض مساحتها 500 م ملك الجمعية الزراعية بقرية بى العرب بالباجور لإقامة محطة رفع صرف صحى  بالقطعة رقم / 26 حوض بركة السوق نمرة / 12 .
 
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى دائما إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها  من خلال تكاتف وتضافر الجهود لتذليل العقبات .
شـــارك بـــرأيــــك
رابط مختصر