سوشيال ميديا

السفير البريطاني يعلق ساخرا بصورة “عوكل”: “ادونا فرصتنا بقا”

كتب/ سامح عبده

 

علق السفير البريطاني في مصر جون كاسن، على خبر تأهل 4 لاعبين مصريين لنهائي بطولة العالم للاسكواش، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، منذ قليل.

 

وكتب كاسن “حدث استثنائي في مانشستر النهاردة، دولة واحدة مسيطرة على نهائي بطولة العالم للاسكواش بـ4 لعيبة، مبروك لمصر ولنور الشربيني ورنيم الوليلي ومحمد الشوربجي ومروان الشروبجي، بس العالم نفسه في فرصة السنة اللي جاية بقى!”، وتابع في تغريدة متسلسلة بتعليق ساخر ووضع صورة الفنان محمد سعد في إحدى الشخصيات التي جسدها بفيلمه “عوكل” قائلا “ادونا فرصتنا بقا!”.

 

يذكر أن الحساب الرسمي للسفير البريطاني في القاهرة، اعتاد السخرية بأسلوب محبب للمصريين، حول أبرز الأحداث التي تشهدها مصر، إذ نشر صورًا لتناوله الفسيخ في مايو الماضي، احتفالاً مع المصريين بأعياد الربيع وشم النسيم، وعلق ساخرًا: “تجربة وعدت”، مازحًا بهاشتاج “شم الفسيخ”، كما سخر من حالة الزحام التي تشهدها مدينة القاهرة، وقال إنه ترك سيارته الخاصة بميدان التحرير، وذهب إلى مقر وزارة الخارجية على كورنيش النيل بمنطقة ماسبيرو سيرًا على القدمين، بسبب الزحام” وعلق ساخرًا: “زحمة يا دنيا زحمة.. سيبت العربية في ميدان التحرير وأخدتها مشي لوزارة الخارجية كما”، نشر صور له وهو يتناول العصير من أحد المحال بوسط البلد، وصورًا له يتناول وجبة الكشري.

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock