الرياضة

اليوم .. في كأس الخليج عمان يواجه الكويت والسعودية أمام الإمارات

كتبت : شيما أحمد
ينطلق اليوم الاثنين 25 ديسمبر اليوم الاول من الجوله الثانيه لمباريات كأس الخليج العربي لدول الجزيرة العربية ،المقامه حاليا في الكويت بمباراتين حيث يلتقي السعودية أمام الإمارات ، و الكويت في مواجهه عمان.
تبدأ في الساعة الرابعة والنصف عصرا اليوم مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الاماراتي على ملعب ستاد جابر الاحمد الدولي ،وينقل اللقاء على قناه ام بي سي برو سبورت 1.
يحتمل منتخب السعودي صداره المجموعة الاولى والتي تجمع كل من” الإمارات و عمان و السعوديه ،الكويت ” حيث يمتلك ثلاث نقاط حصدها من الفوز في أولي جوالات البطوله على حساب البلد المضيف” الكويت” بنتيجه هدفين مقابل هدف.
وعلى الجانب الاخر يتواجد منتخب الإمارات ثاني المجموعه بعد حصوله على ثلاث نقاط من الفوز بهدف نظيف على عمان في الجوله الاولى احرزه اللاعب علي مبخوت من ركله الجزاء.
و في الساعه السابعه مساء تنطلق مباراه منتخب الكويت امام نظيره المنتخب العماني على نفس الملعب “ستاد جابر الاحمد الدولي” و ينقل على قناه ام بي سي برو سبورت 1.
الكويت التي تحتل المركز الثالث بدون نقاط بعد خسارتها في الجوله الاولى على يد السعوديه بهدف مقابل هدفين ، وعمان في المركز الرابع بعد خسارتها أيضا في اولى جولات البطوله امام منتخب الإمارات بصفر لهدف

الوسوم

مقالات ذات صلة