تفتيح الشفاه وجعلها لون وردى فاتح جذاب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 4:53 مساءً
تفتيح الشفاه وجعلها لون وردى فاتح جذاب

أختارتة لكم : سماح أنور

تسعى كل فتاة وسيدة لتفتيح الشفاه وجعلها لون وردى فاتح جذّاب بدون الذهاب لمراكز التجميل والمصاريف الباهظة الثمن.

 أهم وصفات لتفتيح الشفاه :

العسل والليمون : نقوم بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون ونقوم بوضع الخليط الناتج على الشفاه لمدّة ساعة كاملة وبعدها نزيل الخلطة عن الشفاه باستخدام قطعة من القطن المبللة بالماء الفاتر ويجب تكرار الوصفة يومياً لغاية أسبوع للحصول على النتيجة المرجوّة .

العسل وماء الورد : تساعد هذه الوصفة على التخلص من سود الشفاه ومنحها لون وردي طبيعي نقوم بمزح ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من ماء الورد ونضع الخليط الناتج على الشفاه أربع مرات في اليوم للحصول في وقت قصير وقياسي على نتيجة مذهلة .

الجزر : يُنصح بعصر الجزر ووضعها يومياً قبل النوم على الشفاه لمدّة لا تقل عن 15 دقيقة .

عصير الخيار : من الطرق المجربة والمفيدة في علاج الشفاه الداكنة هو وضع عصير الخيار بشكل يومي حيث يعمل على تفتيح الشفاه والتخلص من اسمرارها .
زيت اللوز : قومي بدهن الشفاه قبل النوم يومياً بزيت اللوز والقليل من عصير الليمون واتركيه حتى الصباح حيث يساعد زيت اللوز على التخلص من الشفاه الباهتة والداكنة والحصول على شفاه نَظرة وصحية ذات لون وردي .

البندورة : نقوم بوضع القليل من عصير البندورة على الشفاه للتخلص من الشفاه الداكنة والحصول على شفاه وردية بعد فترة قصيرة .

عصير الشمندر : يمكننا وضع القليل من عصير الشمندر على الشفاه قبل النوم لأنّه يعدّ عصير سحري اذ يعمل على مَنح الشفاه اللون الوردي في أيام قليلة والحصول على نتائج مبهرة .
زيت الزيتون : قومي بدهن شفتيكِ بقطرات من زيت الزيتون يومياً قبل النوم وتدليكها بلطف وستحصلين على شفاه وردية مع تكرار هذه الوصفة بانتظام .

وصفة الكركم والحليب : نقوم بمزج ملعقة من الكركم مع كمية كافية من الحليب البارد حتى نحصل على عجينة متماسكة وبعدها نقوم بفرك الشفاه بواسطة فرشاة ناعمة بهدف تقشيرها ومن ثم نبدأ بوضع العجينة على الشفاه لمدّة لا تقلّ عن 3 دقائق ثم نقوم بغسلها بماء دافئة ونضع المرطب المناسب للشفاه .

وصفة الليمون والجليسرين: نقوم بخلط نصف ملعقة من العسل مع نصف ملعقة من الجليسرين ونصف ملعقة من عصير الليمون ونضع المزيج على الشفاه يومياً عند الليل حتى نحصل على النتيجة المرجوّة .

وصفة الفراولة : نقوم بوضع قطع الفراولة في الخلاط ومن ثمّ نقوم بوضع العصير الناتج بقوالب ثلج وتميرير يومياً عند الصباح واحدة منها على شفتيكِ وبتكرار هذه الوصفة ستحصلين على نتائج مرضية .

رابط مختصر