أكتشفى سر الزنجبيل فى تصغير الأنف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 5:17 مساءً
أكتشفى سر الزنجبيل فى تصغير الأنف

متابعة:  سماح أنور

لكل الباحثين عن انف صغيرة بدون اجراء جراحة تجملية باهظة الثمن . نشرت “مجلة التخسيس السريع”  طرق حديثة لتنحيف الأنف واذابة الدهون بدون إجراء اى عمليات تجميل .

مقادير الخلطة:

الزنجبيل الطازج المبشور وليس الزنجبيل الناشف.

خل التفاح والمعروف بإسم الخل الأحمر.

معجون الأسنان.

طريقة الخلطة:

يتم خلط المقادير جيداً ومن ثم يتم وضعها علي الأنف بحيث تكون بعيدة عن محيط العينين، ويترك الخليط مدة لا تقل عن 15 دقيقة لتتشرب الأنف الخلطة وتأتي بالنتيجة المرغوب بها. بعد ذلك يتم غسل الأنف وتجفيفها جيداً. وتكرر هذه الطريقة حتى يتم الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.

يمكن أيضاً الاستفادة من قدرة الزنجبيل المدهشة في تصغير وتنحيف الأنف من خلال وضع الزنجبيل الطازج بصورة مباشرة في الماء ليتحول إلي الصورة الشبه سائلة ومن ثم يتم وضعه علي الأنف مع مراعاة إبعاده عن منطقة العين قدر الإمكان وشرح الطريقة كالآتي:

طريقة الاستخدام:

يتم جلب الزنجبيل الطازج ومن ثم يطحن بصورة جيدة. بعد ذلك يتم وضع مقدار 1 ملعقة كبيرة من مطحون الزنجبيل مع قليل من الماء حتى يصبح الخليط أشبه بالسائل، بحيث لا يكون سائلاً، فقط أقرب للسائل. يتم وضع الخليط بعد ذلك علي الانف بحيث يتم وضعه علي الجزء المرغوب في تصغيره، بمعني أن يتم وضعه علي أرنبة الأنف فقط في حالة ما إذا كانت كبيرة وهناك رغبة لتصغيرها، أو أن يتم وضع الخليط علي جانب الأنف في حالة كانت هناك رغبة لتحديد شكلها فقط وذلك في ظل الحذر من الوصول إلي العين. وتظهر نتيجة هذه الخلطة في غضون أيام قليلة.

رابط مختصر