الثقافة والأدب و الفن

جمهور مى عز الدين يطالبها بالكشف عن نظامها الغذائى لإنقاص الوزن

فاطمة عبدالحميد
أثارت النجمة مى عز الدين الجدل بين جمهورها ومتابعيها، بنشرها مجموعة من الصور مؤخرًا، أبرزت خﻻلها فقدانها وزنها بشكل ملحوظ، الي ان وصل الحد بجمهورها ان يتهمها باللجوء للفوتوشوب.
فيما قال آخرون أنها أجرت عمليات تجميل وتنحيف، خاصةً بعد أحدث صورة نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام” وظهرت فيها بإطلالة كاجوال وبنطال أظهر نحافتها، ورأى البعض أن السبب يعود لمرض لم تعلن عنه، بينما طالبها كثيرون بالكشف عن طريقتها الخاصة في إنقاص وزنها والنظام الذي اتبعته ليحصلوا على جسد رشيق مثلها.
ونفت مى لجوءها للفوتوشوب أو إجراءها عمليات تجميل، إلا أن كثيرين لايزالون يرددون ذلك ولاتزال صورها تثير الجدل بين متابعيها وتثير صدمة البعض.
يشار الى أن “مي” أعلنت خوضها سباق دراما رمضان ٢٠١٨، بمسلسل “رسايل”، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد حاتم، والمسلسل تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر.
وتتمحور أحداث المسلسل حول أحوال الطبقة المتوسطة، التي اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات، والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بحارة شعبية، ويعد المسلسل ثالث تعاون على التوالي بين مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما معًا مسلسلي “حالة عشق”، و”وعد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة