الثقافة والأدب و الفن

بالصور…شاهد الفرق بين الملابس الرياضية عند منى زكى وشيرين

فاطمة عبدالحميد
كانت مباراة كأس السوبر، التي أقيمت أمس، حدثاً فنياً الي كونها حدثاً رياضيا، وذلك بعدما حرص عدد من نجوم الفن حضور مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، بإستاد هزاع بن زياد، بمدينة العين بالإمارات، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي.
وجاء علي رأس هؤﻻء الفنانين الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي والفنان حسام حبيب، هذا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أحيت الحفل الذي أقيم قبل المباراة.
وتمكنت “منى” و”شيرين”، أن يخطفا أنظار الجميع، باعتبارهما العنصر النسائي الفني في هذه المباراة، وتلخص إهتمام الجمهور بهما على المقارنة بين مفهوم الملابس الرياضية عند كل منهما.
وانتقد الجمهور، مبالغة من جانب “شيرين” في اختيارها لملابسها؛ فقد تعمدت ارتداء جاكت باللون الأسود ينتمي لأحد الماركات العالمية، وهو ما فعلته كذلك في اختيارها لبنطالها الرياضي، هذا إلى جانب تعمدها ارتداء ملابس غير فضفاضة، على عكس المتعارف عليه في الأزياء الرياضية، بجانب مبالغتها في وضع المكياج.
بينما نري علي الصعيد اﻷخر أن الفنانة منى زكي، ارتدت “تيشيرت” النادي الأهلي، ومعه بنطال بسيط، كما صففت شعرها بطريقة غير مبالغ فيها، ووضعت مكياجا بسيطا، وهو ما حظي بإعجاب الجمهور.

الوسوم

مقالات ذات صلة