الرياضة

عادل طعيمة يري اخطاء في قطاع ناشئين الاهلي

كتبت:فرحه علي 

قام عادل طعيمه مدير قطاع الناشئين الاسبق بالنادي الأهلي بتحدث عن الاخطاء التي توجد في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء والتي مستمر منذ المجلس الاسبق حتي الآن.

كما صرح طعيمه في برنامج “ملعب الشريف” علي فضائيه LTC بانه قام بالبحث عن ناشئين للنادي الأهلي في جميع محافظات مصر وانه يسعي لأخراج جيل جديد من المدربين واللاعبين.

كما اضاف ان برنامج الخطيب يسعي مجلس إداره النادي بكل قوه لتنفيذه، وان الجماهير تثق كثير في محمود الخطيب ومجلسه.

كما اضاف قائلا: من المرفوض ان يدرب الناشئين مدرب من خارج ابناء القلعه الحمراء فكل نادي أحق بأبناءه وهذا ما نريده ان نعلم الناشئين الانتماء للنادي.

اكد ان الجهاز الفني بقياده حسام البدري يقوم بأداء رائع ومتميز مع الفريق الاول، وان فوز البدري علي الزمالك في مباراة الدوري والمصري في مباراه السوبر كان دفعه لكي يعطي فرصه للاعبين الجدد الذين لم يشاركوا من قبل.

اضاف مطالبآ من كابتن حسام البدري اعطاء الفرصه للاعب خط الوسط عمر بركات حيث انه لاعب متميز ولديه موهبه كبيره وان كثير من الاندية ترغب في ضمه وذلك يدل علي اهميته الكبيره.

واختتم قائلا: ان كابتن ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك بانه مدرب كبير ومتميز رغم انه هزم من الأهلي في مباراه الدوري وقد هزم منه من قبل في قياده لفريق انبي، ولكن ايهاب جلال أتي في وقت صعب حيث ان نادي الزمالك كاد تكون قدراته معدومه، ويطلب من مجلس إداره نادي الزمالك بترك الفرصه له لكي يقوم بإعداد فرقه جيده ويتركه يتخذ جميع القرارات التي تفيد الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة