الثقافة والأدب و الفن

تعرف علي القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018 علي”cbc”

كتبت: ايناس زهران

بدأ منذ قليل مؤتمر قناة “cbc” للإعلان عن خطة القناة في الفترة المقبلة والاعلان عن المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان المقبل.

بدأ محمد هاني رئيس القناة المؤتمر قائلا “خصصنا هذا اليوم للاعلان عن خطتنا في2018 البرامجية والدراما ونستن سنة جديدة وهي عرض مجهود عام كامل ومجهود زملاء في CBC في 2018، وأتمني أن يكون محتوانا لائقا لجمهورنا في مصر والوطن العربي”.

وأكد محمد هاني أن مسلسلات رمضان هذا العام ستشهد وجود النجم الكبير عادل إمام بعد غيابه سنوات من على القنوات المصرية والمسلسل هو” عوالم خفية”اخراج وانتاج رامي امام موضحا ان المسلسل جديد عليه حيث يجسد شخصية صحفى وروائي تقع في يده مذكرات فنانة شهيرة تتعلق بفساد شخصيات في المجتمع مؤكدا اننا نعتبر ان هذا التعاقد خطوة مهمة بالنسبة للقناة.

وصرح محمد هاني ان القناة قد حصلت على خمس مسلسلات حصرية اهمها “ليالى اوچيني” لظافر العابدين وامينة خليل وتدور احداثه في منتصف الاربعينات في بور سعيد، ومسلسل “رحيم” لياسر جلال فهو نجم كبير انطلق بقوة العام الماضي واعتقد ان المسلسل مفاجأة للجمهور لانه سيكون مجرما ويتورط في عمليات غسيل الاموال، ومسلسل طايع لعمرو يوسف وصبا مبارك ويجسد عمرو شخصية طبيب من الصعيد وأخيراً المسلسل الكوميدي الوصية بطولة أكرم حسني وأحمد امين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock