أخبار مصراخبار عاجلة

عاجل/ المتحدث العسكرى يعلن إنطلاق العملية الشاملة سيناء 2018 لمواجهة الإرهاب

كتبت | ايمان رواش

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة فى بيان أذاعه التليفزيون المصرى ، أن قوات إنفاذ القانون بدأت عملية مواجهة شاملة ضد الإرهاب.

وتشمل العملية مناطق متعددة منها منطقة شمال ووسط سيناء وقطاعات بالدلتا وظهيرغرب وادى النيل الصحراوى.. العقيد الرفاعى يناشد المواطنين التعاون مع القوات

وكانت قد رفعت القوات المسلحة حالة التأهب القصوى، لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية فى إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية .

وقال تامر الرفاعى، فى نص بيانه:” شعب مصر العظيم .. فى إطار التكليف الصادر من السيد رئيس الجمهورية للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمواجهة الشاملة لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الأخرى، بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المواجهة الشاملة لمواجهة العناصر الإجرامية و الإرهابية بشمال ووسط سيناء، وبمناطق أخرى بدلتا مصر، والظهير الصحراوى غرب وادى النيل، إلى جانب تنفيذ مهام و مناورات تدريبية وعملياتية أخرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى يوجد بها العناصر الإرهابية، وتحصين المجتمع المصرى من شرور الإرهاب والتطرف بالتوازى مع مجابهة الجرائم الأخرى، ذات التأثير على الأمن والاستقرار الداخلى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق