الرياضة

تقرير.. ماذا جني برشلونة من صفقته الصيفية

 

كتبت / إيمان رضوان

لم يشارك اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الاسباني بمباريات الفريق كثيرة هذا الموسم ، ومنذ التعاقد معه الصيف الماضي ،وكان برشلونة قد ضم ديمبيلي بمقابل مادي ما يقرب من 150مليون يورو ،الصيف الماضي وبالتحديد في شهر أغسطس من عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ومنذ انضمام ديمبيلي إلي فريق برشلونة وقد أحاط به شبح الإصابات القوية بعد التحاقه بنادي برشلونه ، حيث تعرض اللاعب الفرنسي في مباراة الفريق أمام خيتافي بالدور الأول ، إلي اصابة شديدة ، أدت إلى خضوعه لجراحة وقد كلفه الأمر الغياب لفترة وصلت إليه 108يوم خلال مباراة الفريق قبل أن يعود أمام سيلتا فيغو ، وبعدها تعرض ديمبيلي إلي أصابه جديدة أبعدته مجددا عن مباريات الفريق ، وعاد بعدها ليشارك بمبارة برشلونة علي ملعب كامب نو أمام خيتافي حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقد وصل سوء مستوي اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي إلي فقدانة الكره 13مرة خلال الــ 27دقيقه وهذا دليل علي سوء لعب ديمبيلي وعدم قدرته علي اللعب وايجاد حلول لمساعده الفريق.

هذا وسوف يتعين مدرب الفريق “ارنستو فالفيردي” علي ضرورة العمل والتدريب المتواصل بجد مع اللعب الفرنسي عثمان ديمبيلي والصبر عليه ، لتحسين أداؤة ومستوي لعبه من جديد ، وذلك كون ديمبيلي من أفضل المواهب الشابه التي تمتلك أمكانيات هائله ، وأنه موهبه شابة رائع

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock