الرياضة

تعرف على نتائج مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الإنجليزي

كتب أحمد شبل

بدأ الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بمباراة أرسنال وتوتنهام والتي إنتهت بفوز صاحب الضيافة فريق “توتنهام” على ملعب “ويمبلي” شمال لندن بهدف نظيف أحرزه هداف الفريق وهداف الدوري حتى الأن “هاري كين” في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، ليرفع من رصيده التهديفي إلى 23 هدف، وانتزاع الثلاث نقاط ليرتفع رصيد توتنهام الى النقطة 52 في المركز الرابع.

إيفرتون – كريستال بالاس
انتهت المباراة بفوز صاحب الأرض “إيفرتون” بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “جوديسون بارك” أحرز الأهداف “غيلفي سيغوردسون” لـ إيفرتون في الدقيقة 46, وأحرز الهدف الثاني “بايي عمر نياسي” في الدقيقة 52، وفي الدقيقة الـ 75 أحرز “توم ديفيس” الهدف الثالث لـ إيفرتون ليصعب المهمة على مضيفه “كريستال بالاس”، وقبل النهاية بـ سبع دقائق أدرك “لوكا ميليفوجيفيتش” الهدف الأول لـ كريستال في الدقيقة 83 من ركلة جزاء ليقلل الفارق في المباراة.

ستوك سيتي – برايتون سيتي
تعادل فريق ستوك سيتي على ملعبه “Bet 365” وسط جماهيره أمام فريق برايتون سيتي بهدف لمثله، أحرز الهدف الأول لـ برايتون اللاعب “خوسيه إيزكوبردو” في الدقيقة 32 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أدرك ستوك سيتي التعادل في الدقيقة 68 بأقدام اللاعب”شردان شاكيري”، شهدت المباراة غياب النجم الدولي “رمضان صبحي” للمرة الثالثة على التوالي، وبهذا التعادل توقف رصيد ستوك عند النقطة 25 في المركز التاسع عشر أحد المراكز المؤدية للهبوط.

سوانزي سيتي – بيرنلي
فاز فريق سوانزي سيتي على مضيفه بيرنلي بهدف نظيف على ملعب “استاد الحرية” أحرز الهدف خط وسط الفريق اللاعب “غي سونغ يونغ” في الدقيقة 81 ليخطف الثلاث نقاط ويصل الى النقطة 27 فى المركز السادس عشر، بينما توقف رصيد برينلي عند النقطة 36 في المركز السابع.

وست هام – واتفورد
انتصر فريق وست هام بهدفين نظيفين على فريق واتفورد في ملعب “لندن”، أحرز الهدف الأول اللاعب “تشيشاريتو” في الدقيقة الـ 38 من الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ 78 أحرز وست هام الهدف الثاني بأقدام اللاعب “ماركو أرناوتوفيتش”، ليصل بفريقه الى النقطة 30 في المركز الثاني عشر خلف واتفورد الذي توقف رصيده عند النقطة 30.

مانشسترسيتي – ليستر سيتي
اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه فريق ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب “الإتحاد”، أحرز الهدف الأول لاعب فريق مانشستر “رحيم ستيرلينج” في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وأدرك فريق ليستر التعادل في الدقيقة 24 بأقدام مهاجم الفريق “جيمي فاردي”، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب “سيرخيو أجويروا” أربعة أهداف “سوبر هاتريك” هدف في الدقيقة 48 والثالث في الدقيقة 53 و الرابع في الدقيقة 77 و الخامس في الدقيقة 90 ليعزز صدارة فريقه بالدوري الإنجليزي ويصل الى النقطة 72، ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

هدرسفيلد – بورنموث
انتزع هدرسفيلد الثلاث نقاط أمام فريق بورنموث ليبتعد بهم مؤقتاً عن شبح الهبوط بعد فوزه الثمين بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب “كيركليس”، أحرز الأهداف لـ هدرسفيلد “أليكس بريتشارد” في الدقيقة 7، و”ستيف موني” في الدقيقة 27، و “ستيف كوك” لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع أحرز “فان لابارا” هدف الرابع لفريقه من ركلة جزاء، وأحرز الهدف الوحيد لفريق بورنموث اللاعب ” جونيور ستانيسلاس” في الدقيقة 13.

نيوكاسل – مانشستر يونايتد
فاز فريق نيوكاسل على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف على ملعب “سانت جيمس بارك” أحرز الهدف اللاعب “مات ريتشي” في الدقيقة 65 ليرتفع رصيد نيوكاسل الى النقطة 28 في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 56 في وصافة الدوري.

ساوثهامبتون – ليفربول
خسر فريق ساوثهامبتون على ملعبه وسط جماهيره أمام فريق ليفربول في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب
“ساينت ماري”، أحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب “روبرتو فيرمينو” في الدقيقة الثالث، وأحرز لاعبنا الدولي “محمد صلاح” الهدف الثاني في الدقيقة 42 ليرتفع رصيد أهدافه الى 22 هدف في وصافة هدافي “البريميرليج”، ونجح ليفربول في خطف الثلاث نقاط ليصل الى النقطة 54 في المركز الثالث.

 

تشيلسي – ويست بروميتش ألبيون

إختتم تشيلسي مباريات الأسبوع السابع والعشرون بعد تغلبه على فريق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة على ملعب “ستامفورد بريدج”، أحرز الهدف الأول للبلوز مهاجم الفريق “إدين هازارد” في الدقيقة 25من شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة 63 أحرز “فيكتور موسيس” الهدف الثاني لتشيلسي ، وأحرز “هازارد” الهدف الثالث في اللقاء والثاني له في المباراة، ليحصد فريقه الثلاث نقاط ويصل الى النقطة 53 في المركز الرابع.

إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock