الثقافة والأدب و الفن

تعرف على سبب غياب هاني سلامة عن “نصيبي وقسمتك” في موسمه الثاني

كتب/ سامح عبده

يغيب الفنان هاني سلامة عن حلقات الموسم الجديد من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث يعتمد العمل في موسمه الجديد على البطولة النسائية، وتتناول حلقاته المشاكل التي تخص المرأة، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من المسلسل قريبا على شاشة سي بي سي CBC.

ويتضمن الجزء الثاني من “نصيبي وقسمتك” 9 قصص، تحكي كل منها في 5 حلقات، وتتناول موضوعات متنوعة تخص المرأة والمجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، والمشاكل التي تواجهها، ويشارك فيه عدد من النجمات، ومنهن درة، كندة علوش، دينا الشربيني، ياسمين صبري.

كانت أحداث الجزء الأول من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة، عبارة عن ثلاثيات، في كل منها قصة جديدة، بطلها الدائم هاني سلامة، وتنوعت البطلات المشاركات أمامه، وكان منهن، نيكول سابا، ريهام حجاج، مي سليم، شيري عادل، وريم مصطفى.

ودارت أحداث الجزء الأول من العمل حول 15 موضوعا مختلفا، مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما.

 

ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا، حتى طالب الجمهور القائمين عليه بعمل موسم ثاني، واستجاب مؤلف العمل عمرو محمود ياسين لرغبة الجمهور، وقرر تقديم الموسم الثاني بمنظور مختلف، وقصص جديدة شيقة ومتنوعة.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock