الثقافة والأدب و الفن

تعرف على الأسباب التي دفعت هند عبدالحليم للمشاركة في “الشارع اللي ورانا”

سامح عبده
قالت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، إن الدور الذي ستقدمه في مسلسل “الشارع اللي ورانا”، هو لطبيبة نفسية تدعى “أميرة” وهي أخت للفنانة درة التي تقدم دور “نادية” ووالديها الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة لبلبة.
وعن كيفية استعدادها للدور أوضحت النجمة الشابة أنه في بداية الأمر ذاكرت ورق المسلسل جيدا، ولا سيما الجزء الخاص بشخصية الطبيبة النفسية التي تقدمها، ثم ركزت على مضمون الشخصية بكافة جوانبها حتى تستطيع تجسيدها بصورة جيدة.
وعن سبب تحمسها، قالت هند: “هناك ثلاثة أشياء دفعتني للمشاركة في المسلسل منها اختلاف الشخصية لحبي تقديم كل ما هو مختلف، وأيضا مخرج المسلسل مجدي الهواري الذي رشحني للمشاركة بعد أن أبدى إعجابه بموهبتي عند مشاهدتي في مسلسل الميزان، إضافة إلى مضمون السيناريو المختلف”.
وتدور أحداث “الشارع اللي ورانا”، حول فتاة تدعى نادية وهي الفنانة درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها ويطاردها حلم تظهر فيه يوميا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.
ويركز العمل على الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة