حوادث وقضايا

مقتل طفل على يد زوجة عمه بسوهاج 

كتب : هاني حسان 

بدأت النيابة العامة بمركز المنشأة جنوب غرب محافظة سوهاج مساء الثلاثاء التحقيق في الجريمة البشعة التي هزت محافظة سوهاج بعد مقتل طفل على يد زوجة عمه بسبب خلافات عائلية مع والدة الطفل المجنى عليه بقرية جزيرة المنتصر بمركز المنشأة بسوهاج.

وترجع أحداث الواقعة عندما كشفت المباحث الجنائية بسوهاج غموض واقعة اختفاء الطفل يوسف منذ 3 أيام عثر الأهالي على الجثة هامدة داخل حوش منزل مهجور مجاور لمنزله بقرية جزيرة المنتصر بمركز المنشأة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمه بسبب خلافات عائلية مع والدة الطفل المجنى عليه.
وكان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من الرائد مصطفى المشنب رئيس مباحث المنشأة يفيد باختفاء طفل في ظروف غامضة وتقدم أهله ببلاغ باختفائه منذ 3 أيام وتم العثور على الطفل جثة هامدة بحوش منزل مجاور لمنزله.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث شرق، والعقيد أحمد فجر وكيل اداره البحث الجنائى. وتبين من خلال التحريات أن الطفل المبلغ بغيابه يوسف على سعد 3 سنوات ويقيم بناحية جزيرة المنتصر دائرة المركز وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمه وتدعى “أسماء. ع” 35 عاما وشهرتها هاله بالاشتراك مع نجلها “حسن.م.” سن 14 عاما_ طالب، حيث استغلت تواجد الطفل بمنزلها للهو مع ابنها الصغير وتعدت عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديد حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال ودفنته أسفل السرير الخاص بها وبعد 3 أيام قامت باستخراج الجثة وأخرجتها من الجوال ووضعتها بحوش منزل مهجور مجاور لمنزل أهل الطفل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة وبمواجهة المتهمة أمام النيابة اعترفت بإرتكابها الواقعة تفصيلياً وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية مع والدة الطفل.
وجاري انتظار قرار النيابة العامة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة