الرياضة

ريال مدريد يضرب البى اس جى بثلاثية و يضع قدم فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا

كتب: عمرو طارق

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , على ان تحسم بطاقة التأهل الى ربع النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب حديقة الأمراء .

احداث المباراه

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق ريال مدريد ولكن دون خطورة على المرمى ,ولكن الخطورة الحقيقية عندما سجل البى اس جى هدفة الاول عن طريق رابيو فى الدقيقة 33, , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء لصالح كروس أنبرى لها رونالدو مسجلاً هدف التعادل .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد باريس سان جيرمان أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من نيمار الى مبابي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن نافاس تصدى لها ثم ابعدها الدفاع في الدقيقه , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة وصلت الى أسينسيو الذي أرسل عرضية أبعدها اريولا ثم حولها الدون في الشباك في الدقيقة ” 83 ”.

وفي الدقيقة ” 87 ” سجل فريق ريال مدريد هدف ثالث عن طريق النجم البرازيلي ( مارسيلو ) بعد كرة وصلت الى أسينسيو على الراوق الأيمن ثم أرسل كرة عرضية حولها مارسيلو في الشباك

لينتهى اللقاء بنتيجة 3_1 للفريق الملكى فى انتظار مباراه العوده .

الوسوم

مقالات ذات صلة