أدم و حواء

تعرفى على فوائد الشاى الاخضر للوجه 

كتبت:  نورهان محمد 

يحتوى الشاى الاخضر على العديد من مضادات الاكسده التى تحافظ على نضاره بشرتك وتعمل على توحيد لون البشره والتخلص من البقع الداكنه والرؤس السودا وحبوب البشره ومثلها من المشاكل التى تعوق ابراز جمالك .

فالشاى الاخضر يؤخر ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن والخطوط الرفيعه وتضيق المسامات الواسعه , وتقشر البشره من جميع الشوائب غير انه مطهر فعال للبشره .


خلطات الشاى الاخضر للوجه :
الخلطه الاولى :
اخلطى معلقه من مسحوق الشاى الاخضر مع بيضه ومعلقه كبيره من العسل قلبيهم جيدا وضعيها على بشرتك لمده 30 دقيقه ثم اغسليه بالماء البارد مرتين اسبوعيا حتى تحصلى على بشره نقيه وخاليه من الشوائب.

 
الخلطه الثانيه :
اخلطى معلقه من مسحوق الشاى الاخضر مع معلقه من البابونج الناعم ومعلقه من العسل ضعيها على بشرتك لمده 30 دقيقه مرتين اسبوعيا ان اردتى تأخير ظهور الخطوط الرفيعه والتجاعيد .


الخلطه الثالثه :
اما ان اردتى التخلص من البقع الداكنه اخلطى معلقتين من الشاى الاخضر مع معلقه من اللبن ومعلقه من عصير الليمون ضعى الخليط على بشرتك لمده 15 دقيقه مره اسبوعيا ولا تنسى ان تغسلى وجهك بالماء البارد .


الخلطه الرابعه :


ان كنتى تعانين من الهالات السودا وانتفاخ العيون حضرى كوبا من الشاى الاخضر واتركيه يبرد وبقطنه دلكى به منطقه العيون 3 مرات اسبوعيا على الاقل لمده 15 دقيقه .


الخلطه الخامسه :
ولكى تتخلصى من الحبوب , اخلطى معلقتين من الشاى الاخضر المغلى مع حبه من الخيار المهروس ومعلقه من العسل ضعيه على بشرتك لمده 45 دقيقه وكرريها مرتين اسبوعيا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock