المحافظات

“عبد الله ضاحي” يشارك في المنتدي العالمي بسنغافورة

كتب /احمد منصور
أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر طه بخيت، أنه تم اختيار عبد الله ضاحى المعلم بمدرسة نجع حبشى بادارة القرنة من ضمن 300 معلم من جميع دول العالم للمشاركة فى المنتدى العالمى مايكروسوفت شركاء فى التعليم المقام بسنغافورة فى الفترة من ١٢ الى ١٦ مارس الجارى وذلك بعد تقدمه بمشروع من ضمن المعلمين المبدعين.
وهنأ بخيت، المعلم عبد الله ضاحي بشرف تمثيل مصر فى أكبر منتدى تعليمي فى العالم، مؤكداً على جهود وزارة التربية والتعليم فى التنمية المهنية للمعلمين وتدريبهم على استخدام التقنيات الحديثة ودمجها بالتعليم والتعلم مشيراً إلى أن ضاحي نموذج مشرف يجب أن يحتذي به كل المعلمين.
ومن جانبه أوضح عبد الله ضاحى، أن بداية استخدامه للتقنيات الحديثة فى التعليم عندما حضر دورة تدريبية بمركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالأقصر عن دمج التقنية فى التعليم والذى شجعه على استخدام تلك التقنيات داخل الفصل حتى أصبحت مدرسته على الخريطة العالمية لموقع مايكروسوفت من ضمن الآلاف من المدارس التى تتبادل الخبرات بين الطلاب وأنه فى وقت سابق من العام الماضي تم منح فصله هديه من شركة مايكروسوفت عبارة عن أجهزة مايكرو بيت تستخدم فى البرمجة.
جدير بالذكر أن المنتدى يقام كل عام فى إحدى دول العالم لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث ما تم الوصول إليه من التقنيات الحديثة لدمجها فى التعليم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock