الرياضة

  في الموسم الواحد عبد الله السعيد سيتقاضى 7 ملايين جنيه

كتب /إيمان رضوان

يصرح المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة النادى الأهلى شريف فؤاد ، إن عبد الله السعيد وقع على العقود طبقًا لما تم عرضه عليه يوم الخميس الماضى فى جلسته مع زيزو وسيد عبد الحفيظ.

مؤكدا إلى أن عبد الله السعيد لاعب من الفئة الأولى من الفريق ويحصل على ما يقترب من 7 ملايين جنيه فى الموسم، 4 ملايين للعقد و3 ملايين من حقوق الرعاة إعلانات.

وتابع أنه لا يعرف إن كان هناك أموال من إعلانات أخرى ترفع الرقم، وما يدفعه النادى الأهلى من خزينته هو ما يدفعه لأي لاعب فى الفئة الأولى.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى تامر أمين، أن عبد الله السعيد وأحمد فتحى كان لديهما عروض ورغبة شديدة فى إنهاء حياتهما فى النادى الأهلى، لكن المناخ لم يساعد على التوقيع سريعًا نظرًا ضغط المباريات.

مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بعد تسلمه فى 9 ديسمبر، اكتشف أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين تنتهى عقودهم هذا العام ولم يفاتحهم أحد فيه، ما سبب إزعاجا لمحمود الخطيب رئيس النادى، ووجه جهاز الكرة بإنهاء الموضوع.

وأكد إلى أن بيان محمود الخطيب رئيس النادى الذى رفض فيه تطاول الجماهير ضد عبد الله السعيد وأحمد فتحى نجمى النادى الأهلى، كان يحمل رسالة بأن الكيان شديد الانضباط والرقى، لافتًا إلى أننا نعيش فى عصر الاحتراف، واللاعب ليس له عمل إلا كرة القدم مصدر رزقه، خاصة عندما يكون أخر تجديد قبل سن الاعتزال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock