تكنو معرفة

شاهد الصورة الخلفية الجديدة “للهاتف Honor 10”

كتبت/ شيماء محمد عبد الرحيم

كان الهاتف Honor 10 القادم من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei محورًا للعديد من الشائعات في الفترة القليلة الماضية، ولكن الآن يمكننا أن نرى أول صورة رسمية لهذا الهاتف. وللآسف، هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف Honor 10 فقط، وهي تؤكد لنا أن الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة بفتحة 1.6، وفلاش LED رباعي، ولون متدرج.

الألوان المتدرجة بدأت تصبح شائعة في التليفونات الذكية، ولكن الدعوة التي أرسلتها العلامة التجارية Honor لوسائل الإعلام يوم أمس لحضور حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف Honor 10 يوم 19 أبريل توحي بخلاف ذلك. وبدلا من التدرج الثابت، قد يتغير لون الصبغة حسب درجة حرار السطح بحيث يصبح اللون محمر حيث تكون اليد وتميل إلى الزرقة في مكان آخر.

يقال بأن الهاتف Honor 10 سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول سيكون ملون في حين سيكون المستشعر الثاني أحادي اللون. عموما، سيتم الكشف عن كل شيء يوم 19 أبريل.

هذا ما يجعل الحدث الذي ستعقده العلامة التجارية Honor يوم 15 مايو بالعاصمة البريطانية لندن محاطا بالغموض. كنا نظن بأن هذا هو اليوم الذي سيتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10، ولكن ربما سيتم تخصيص هذا الحدث للإعلان عن الهاتف Honor 10 Pro الذي من المرجح أن يصل مع نفس الكاميرا الثلاثية المستخدمة في الهاتف Huawei P20 Pro.

الوسوم

مقالات ذات صلة