الثقافة والأدب و الفن

أبطال مسلسل “Lost In The Space” الجديد في حوار حصري على راديو «إينرجي»

فاطمة عبدالحميد


يبدء عرض مسلسل “Lost In The Space” غداً على منصة نتفلكس، والذي بث راديو إينرجي حواراً حصرياً مع أبطال المسلسل، والذي قامت بإجرائه المذيعة رضوى العطار في دبي.

وقد كشف توبي ستيفنز، بطل المسلسل، عن الشخصية التي يجسدها في المسلسل قائلاً أن دوره “كابتن فلينت” في المسلسل الشهير Black Sails، كان فرصة لأداء دور مختلف بشكل كبير، وأنه هنا يلعب شخصية تقل اختياراتها المتاحة شيئا فشيئا، ويضيق عالمها حتى يدخل في متاهة يعرف المشاهد جيدا أن النهاية ستكون مأساوية، مشيرا إلى أنه ضاق ذرعا بمشاكله، وبما يشعر به، وبعائلته أيضا، ولكن لديه الاستعداد للتغيير، ويعرف أنه يحتاج إلى التغيير.

وأكد أن مسلسل “Lost In The Space” ينقلب رأساً على عقب بعد ارتطام سفينة عائلة “روبنسون” الفضائية بأحد الكواكب، وتحدث المفارقة أن مئات السنوات الضوئية صارت تفصل بين العائلة وبين كوكب الأرض.

وتجدر الإشارة الى ان المسلسل الذي تعيد “نتفليكس” إنتاجه، صدر لأول مرة في ستينيات القرن الماضي، وقد أوضح “توبي” أن المشاهدين يعرفون العائلة جيدا حتى ولو كانت أحداث الموسم الجديد في سياق مختلف، ويبقى الترقب “ماذا يفعلون الآن في هذا الزمن المختلف”.

وبخصوص تفضيلاته الموسيقية، قال إنه يحب الفرق المستقلة وأغاني بو ديلان، لكن أكثر ما استمتع به هو موسيقى “الجاز”.

وقال بطل المسلسل الطفل ماكسويل جينكينز، إنه إذا فرضت الظروف عليه أن يتواجد في الفضاء في أحداث مشابهة لأحداث المسلسل وبرفقة عائلته “سأكون هناك بالطبع، إذا كانت هناك فرصة لاستكشاف الفضاء برفقة عائلتي وخصوصا شقيقتي، لن أضيعها بالطبع”.

كما كشفت الممثلة مينا ساندويل إلى أنها فكرت في الأمر بالفعل “ماذا لو كان حقيقيا”، موضحة “إذا وجدت نفسي في موقف دون اختيارات سأخوض المغامرة.. لكن الحياة هنا عظيمة”.

Lost In Space

مقابلة #إنرجي 92.1 مع فريق عمل Lost In Space مع رضوي العطار من دبي شوفوها كاملة دلوقتي All the way from Dubai..NRJ interviewed the entire cast of the new Netflix orginal (Lost In Space) Toby stephens, Molly Parker, Maxwell Jenkins , Taylor Russell and Mina SundwallGiving you all the details of what went down during filming in Vancouver . #tobystephens #mollyparker #maxwelljenkins #taylorrussell #minasundwall

Gepostet von NRJ Egypt am Donnerstag, 12. April 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة